عقود الماس رائعة لطلة راقية

لا شك أن الماس هو صديق المرأة المفضل، فكيف أن رصف على أجمل تصاميم العقود بإبداع من أبرز الماركات العالمية، ليمنح لطلتك لمسة في قمة الرقي والأناقة.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من عقود الماس، انتقيناها من أبرز الماركات العالمية، لتتألقي بها في مناسباتك المهمة واحتفالاتك الفاخرة.

عقود الماس  من ميسيكا  

من ميسيكا نختار لك هذا العقد الطويل المذهل من الذهب الأبيض والماس بتصميم المثلثات المتشابكة ما منحها هذا الشكل المتفرد والمميز، وكم يبدو مذهلا عند اسداله من الخلف مع فستان مكشوف الظهر.

عقود الماس من كارتييه

نختار لك من كارتييه هذا العقد الجميل بتصميم الثعبان من مجموعة  فونا آند فلورا وقد ثمنت بالماس البراق على البلاتين، ومن نفس العلامة ننتقي لك هذا العقد الآخر الناعم بتصميم رفيع من مجموعة لين إسّانسييل، مثمنا بقطع الماس البراقة على البلاتين.

عقود الماس من بوشرون

من سحر الطبيعة استوحت علامة بوشرون هذا العقد المذهل من نبات السرخس، بشكل أظهر مدى براعة العلامة الراقية في تصميم المجوهرات، وقد ثمن بالماس البراق على الذهب الأبيض.

عقود الماس من شوميه

أوراق الغار تلتف على عنقك بتصميم ناعم وراقي من الذهب الأبيض والماس، هذا هو عقد شوميه المذهل الذي اخترناه لك لتتألقي به في أفخم المناسبات والسهرات.

عقود الماس من بولغاري

قلادة ناعمة وفخمة بذات الوقت،ـ حيث تميزت بتصميم كلاسيكي لتنتهي نهايتها بتصميم فريد واستثنائي بشكل الثعبان المرصع بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض.

عقود الماس من فان كليف آند أربلز

3 وردات جميلة زينت بشكل جانبي في قلادة فان كليف آند أربلز ، بتصميم ناعم  يحمل من الدانتيبل رقته. وقد رصفت القلادة بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض.