موضة خواتم 2018 لابد من الحصول عليها!

موسم الصيف هو الموسم الأكثر تألقاً في حياة كل إمرأة، فهو حافل بالموضات والصيحات المتلاحقة التي تلائم حيوية الأجواء وكثرة المناسبات والحفلات.

وفي عالم المجوهرات تقدم لك العلامات العديد من الصيحات الجذابة الجديرة بالتجربة في اطلالات صيف 2018 لاطلالة مفعمة بالانوثة والسحر.

وحصدت الخواتم تحديداً نصيباً كبيراً من الابتكار والتألق، حيث قدمت علامات المجوهرات عدة صيحات لافتة من الخواتم تشعل الصيف بالجمال والجاذبية.

واليوم اخترنا لك هذه الصيحات المميزة في خواتم صيف 2018 لاطلالات مفعمة بإشراقة الطقس..

خواتم Finger wrap

خواتم Finger wrap

تلفت الانظار هذا الصيف موضة خواتم Finger wrap وهي الخواتم ذات الأحجام الكبيرة التي تغلف عقل الإصبع أو تلتف حول الاصبع بأناقة عصرية فريدة.

وقد اخترنا لك من هذه الموضة خاتم من Gaelle Khouri وخاتم من Lynn Ban وخاتم من Yeprem وخاتم من Carbon and Hyde وخاتم من Mike Joseph.

خواتم الكوكتيل

خواتم الكوكتيل

خواتم الكوكتيل صيحة حاضرة كل صيف فهي الخواتم الجذابة المتألقة بتصميم بارز مع لمسات راقية من الاحجار الكريمة لتلائم أجواء حفلات الكوكتيل الصيفية والفساتين المرحة.

ونختار لك من خواتم الكوكتيل لهذا الموسم خاتم من Bibi Van Der Velden وخاتم من Suzanne Kalan وخاتم من Polly Wales وخاتم من Brigid Blanco.

خواتم Multi-Layer Ring

خواتم Multi-Layer Ring

تتألق خواتم موضة Multi-Layer Ring هذا الصيف بتصميمات جذابة ولافتة في مصفوفات متعددة كما لو كانت أكثر من خاتم لتلائم اشراقتك هذا الموسم.

وقد اخترنا لك من هذه الصيحة خاتم من Buccellati وخاتم من Melissa Kaye وخاتم من Suzanne Kalan وخاتم من Sidney Garber وخاتم من Repossi  وخاتم من Jacquie Aiche.