مجوهرات الذهب الأصفر.. موضة لا تموت

مهما اختلفت ألوان الذهب وظهرت صيحات دارجة نقيضة عن لونه الأصلي، يبقى الذهب الأصفر متربعا في قلوب النساء، فهذا اللون الذي افتتن به الإنسان منذ القدم، واعتقد أنه دلالة عن قوة الشمس.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة جميلة من مجوهرات صممت من الذهب الأصفر لتنتقي منها ما ينال إعجابك.

مجوهرات الذهب الأصفر من شانيل Chanel

ننتقي لك قلادة شانيل بتصميم مستوحى من الأسد، رمز شانيل القوي، وقد تميز بتصميمه المفتوح ودقة اتقان صياغته مع قطع الماس البراقة، ونختار لك أيضا خاتم My Golden Link بتصميم مفعم بالرقي والجمال من الذهب الأصفر.

مجوهرات الذهب الأصفر من شوميه Chaumet

سنبلة قمح ذهبية تلتف حول معصمك لتنثر سحرها مع بريق الماس، هذه أسوارةL'Epi de Blé من شوميه، التي صممت من الذهب الأصفر لامرأة شاعرية وراقية.

 مجوهرات الذهب الأصفر من ماجريت Magerit

ورود تتفتح بجمال الذهب الأصفر، لتستقر على أذنك، وتعانق طلتك بكل ألق، هذا ماعبرت عنه علامة ماجريت في هذه الأقراط المفعمة بالأنوثة.

مجوهرات الذهب الأصفر من بوشرون Boucheron

من بوشرون نختار لك قلادة Serpent Boheme Pompon، مزينة بقطرات ماسية رائعة على طول السلسلة، لتختم نهايتها بلمسة أنثوية من شراشيب الذهب.

مجوهرات الذهب الأصفر من ميسيكا Messika   

من ميسيكا نختار لك هذه القلادة الطويلة المدهشة بمثلثاتها الماسية التي تتشابك فيما بينها، لتنتج هذا التصميم الرائع من الذهب الأصفر.

مجوهرات الذهب الأصفر من كارتييه Cartier

للصبار ملمس آخر عندما يعانق الذهب الأصفر، فهذه النتبة التي تخافين أن تلمسي أشواكها، ستتمنين أن تدللي أناملك بها وذلك عبر خاتم Cactus de Cartier الرائع.