مجوهرات أيقونية من القرن الماضي تتصدر موضة 2018

مجوهرات ابتكرت منذ عشرات السنوات، وما زالت إلى اليوم تخطف وتتربع على قلوب النساء بمختلف أذواقهن، بل أنها ما زالت موضة تجدد نفسها بشكل رائع في كل عام.

هي مجموعات  صممت من قبل أبرز وأشهر الماركات العالمية، فتميزت بها، وكانت تلك التصاميم طبعة بارزة رسخت بجانب اسم العلامات التي ابتكرتها.

Panthere de Cartier  من مجوهرات كارتييه

من مجوهرات كارتييه نقدم لك عدة تصاميم رائعة من مجموعة البانثرالأيقونية في العلامة الراقية، فهذا الحيوان الأسطوري الذي أطل لأول مرة في عام 1914، بإلهام من لوي كارتييه، ما زال يتربع في قلوب النساء بوصفه التصميم الذي يضيف لها طلة قوية وواثقة، فرأيناه على مدار هذه السنوات إلى اليوم، بأشكال وتصاميم متنوعة وملفتة، ليجدد بذلك موضته التي لم تخفت.

ومن العلامة نفسها، نختار أسوار رائعة من مجموعة LOVE، هذه المجموعة التي ابتكرت في فترة السبعينيات، لتشد روابط الحب بين العشاق. بشكله البيضاوي وأناقته اللافتة ما جعل أسوارة LOVE رمزاً أبدياً من رموز الحب.

سيربنتي Serpenti من مجوهرات بولغاري

تبقى مجموعة "سربنتي" Serpenti، الرمز الأبدي والسحري لعلامة بولغاري.

في عام 1940 استخدمت Bulgari تقنية Tubogas وعبرها ابتكرت سلسلة من الذهب يمنحها شكلها مرونة عالية لتلف حول المعصم، بنفس الطريقة التي تلتف فيها الأفعى حول الشجرة.

إن هذه التقنية الخاصة كانت وراء إطلاق Bulgari مجموعة  Serpentiلأول مرة، ومنذ ذلك الحين تستمر العلامة الإيطالية الفاخرة بإنتاج وابتكار العديد من تصاميم المجموعة الأيقونية. وقد اخترنا لك عدة تصاميم رائعة من هذه المجموعة الأيقونية التي ما زالت إلى اليوم فخر العلامة الراقية.

الهامبرا AlHambra  من مجوهرات فان كليف آندأربلز

منذ أن ابتكرت علامة فان كليف آند أربلز رمز الأمبرا في 1968، ليظل إلى اليومالنموذج الأيقوني الذي أحبته النساء بمختلف أذواقهن، وتشكل هذه الحلية المزخرفة كرمز قوي للحظ والصحة والثروة والحبّ، وقد عمدت العلامة الراقية على تزيين هذه الزخارف الرائعة بقطع الماس أو الأحجار الملونة، ما يجعل شكلها يتجدد باستمرار وتظل موضة رائجة إلى اليوم، ومنعا نختار لك هذه الأسوارة الجميلة بـ 5 حليات من حجر الكارنليان.

مجموعة Happy diamonds  من مجوهرات شوبارد

جاءت فكرة مجموعة Happy Diamonds من اللقاء بين الماء والضوء.

احتفلت دار شوبارد بمرور 40 عاما على إطلاق مجموعة Happy Diamonds التي بدأت بقطعة مجوهرات واحدة عبارة عن مهرج جميل من الذهب يحمل في جوفه ماسات لعوبة. قدمت التصميم كارولين شوفوليه الرئيس الشريك لدار شوبارد التي لا تزال ملكا عائليا لعائلة شوفوليه. كانت كارولين في 17 من عمرها عندما قدمت تصميم المهرج اللعوب ومن بعدها تم إطلاق أول مجموعة Happy Diamonds التي تتصدر موضة المجوهرات في عام 2018 مع التصاميم المنوعة التي تقدمها الدار. 

سلاسل المفتاح من مجوهرات تيفاني آندكو

عن الرغم من أن أول مجموعة مفاتيح من تيفاني تم إطلاقها عام 2009م فقط إلا أن مصدر الوحي للتصميم هو مفاتيح تعود إلى 1880. هذا المفتاح الذي الذي يكشف أعماق ومشاعر النساء ليمنحهن القوة والتفاؤل والحب، ما زال  يخطف قلوبهن لعشقه، ومن مجموعتها TIFFANY KEYS، نختار لك هذه السلسة الناعمة بمفتاح ماسي جميل.