خواتم ذهب ناعمة 2018 لموضة stacking rings

يأتي الصيف حاملاً معه الاشراق والمرح وأجمل صيحات الموضة التي تتمتع بالانطلاق والحيوية وأشهرها صيحة تكديس الخواتم Stacking.

هذه الصيحة المتألقة تنال اقبالاً كبيراً من كل عاشقات الموضة حول العالم وتحظى بإعجاب متزايد على صور انستغرام نظراً لما تعبر عنه من حيوية صيفية ساحرة.

وتلائم موضة تكديس الخواتم Stacking طلعات النهار أو المساء في أناقة بالغة ويتم تنسيقها بإستخدام الخواتم الناعمة المتعددة في عدة أصابع.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الجذابة من خواتم الذهب الناعمة الملائمة لموضة التكديس Stacking لتحظى أناملك بإطلالة مشرقة ولافتة هذا الصيف.

من علامة إيفا فيهرين Eva Fehren اخترنا خاتم من الذهب الوردي والماس المرصوف بشكل X، ومن صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe نختار خاتم ذهب أصفر وماس ناعم مرصوف.

من إليانا ماكري Ileana Makri نختار خاتم ناعم من الذهب الوردي مع أحجار دقيقة من الياقوت الملون والماس الملون والتسافوريت، ومن سيدني ايفان Sydney Evan نختار خاتم من الذهب الأصفر والاناميل بشكل العين الحارسة.

من جوردان أسكيل Jordan Askill نختار خاتم رقيق من الذهب الأصفر والماس المرصوف بشكل القلب، ومن أوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth اخترنا خاتم من الذهب الأصفر وحبات الزمرد.

من رفاييل كانوت Raphaele Canot نختار خاتم ناعم من الذهب الوردي مع حجر متدلي دقيق من الماس، ومن بياجيه Piaget نختار خاتم بشكل حلقة ناعمة من الذهب الوردي والماس المرصوف.

من جينيفر ماير Jennifer Meyer نختار خاتم ذهب أصفر وياقوت ملون في حلقات متعددة منفصلة لصيحة Stacking يمكن ارتدائها بشكل منفصل او في اصبع واحد.

ومن ريبوسي Repossi نختار خاتم بشكل القلب في نعومة بالغة من الذهب الأصفر والماس المرصوف، ومن أندريا فوهرمان Andrea Fohrman نختار خاتم بشكل هلال من الذهب الأصفر والأسود والماس.