مجوهرات 2018 من مصممات عربيات

في فضاء الإبداع لعالم المجوهرات، لمعت اسماء نساء عربيات، نافسن بقوة وسط هذا العالم المليء بالتحدي، لاسيما مع صعود وبروز علامات المجوهرات العالمية.

ولكن كان لتصاميم هؤلاء المصممات، نكهة خاصة ولمسة متفردة، لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال أناملهن، هي نفحات الشرق الأصيل الممزوجة بعشق هذه المهنة.

ونحن في "هي" نختار لك، مجموعة رائعة من قطع أبدعت من قبل مصممات مجوهرات عربيات، لتختاري منها ما ينال إعجابك.

مجوهرات عزة فهمي

عزة فهمي، اسم لامع في عالم المجوهرات لاسيما فيما بتعلق بالتصاميم التي تحاكي جمال الشرق.

تعلمت المصممة مصرية عزة فهمي  التصميم اليدوي للمجوهرات في حي “خان الخليلي" قبل أن تذهب إلى لندن لدراسة هذا الفن بشكل أكثر عمقا وفهما.

وقد اخترنا لك من إبداعاتها عدة تصاميم رائعة تناسب أجواء رمضان، كهذه الأقراط الجميلة الدائرية من الذهب والفضة مع حليات مثلثة تتدلى منها ونقوش عربية فاتنة، كما اخترنا لك أقراط الكف الرائعة، وخاتم جميل من الذهب والماس.

مجوهرات ريم جانو

تعشق التفاصيل، حيث تخصصت ريم جانو بهندسة العمارة الداخلية، لينعكس ذلك تباعا على شغفها في عالم المجوهرات، وتنتج تصاميم تتميز بدقتها وزخارفها.

ومن مجموعة  أرابيسك التي تحاكي ذوق المرأة الشرقية، اخترنا لك هذا الخاتم الرائع بشكله الهندسي مع أسوارة من الذهب.

مجوهرات شارمالينا

هي علامة مجوهرات سعودية من ابتكار كل من لينا وهلا الخريجي، تميزت العلامة  بالجدة والإبداع في كل تصميم تقدمه، لتنتج قطعا تناسب كل امرأة شابة شرقية تتطلع لكل ما هو فريد وعصري بذات الوقت، فمثلا قدمت مجوهرات بحروف وزخارف عربية وأصدرت مجموعة كان السيف علامتها المميزة.

مجوهرات شمسة العبار

هي مصممة مجوهرات إماراتية، استطاعت أن تمزج اللمسات العصرية الحديثة مع الذوق الشرقي العتيق، لتنتج بذلك قطعا في غاية التفرد والجاذبية.

ومن مجموعتها Kids Geometric Heart هذه الأقراط الناعمة من الذهب والماس مع لمسات وردية فاتنة.

مجوهرات نور فارس

من مصممة المجوهرات اللبنانية نور فارس، اخترنا لك هذا الخاتم الرائع بشكله وتصميمه من الأوبال وقطع الماس البراقة.

مجوهرات ندى غزال

قطعها عبارة عن تحف فنية تلامس ذوق المرأة العصرية، هي مصممة المجوهرات اللبنانية ندى غزال، التي أطلقت ماركة تجارية حملت اسمها Nada G في عام 2003.

ومن مجموعتها الرائعة Fuse، اخترنا لك هذه الأقراط الذهبية مع قطع الماس البراقة، وأسوارة "الكف" اللافتة بتصميمها العصري، تبعا مع أحدث صيحات الموضة.