خواتم ذهب مع ألماس وأحجار كريمة بتصاميم مميزة

لا تتخلى المرأة عن خواتم ذهب باحجار الالماس الفاتنة كعنوان لاطلالة متألقة بالأنوثة خصوصاً حين يتألق الخاتم بتصميمات مبهرة بالفخامة ومدللة بالسحر والجمال.

واليوم ننتقي لك مجموعة فاتنة من خواتم ذهب بأحجار ملونة ساحرة بروعة التصميمات لتكون سر الأناقة في سهرات 2018..

خاتم من AS29

من علامة AS29 نختار خاتم بتصميم عصري أيقوني يعانق الانامل في تكوين هندسي من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع حجر الماس بقصة الزمرد.

خاتم من بوتشيلاتيBuccellati  

من علامة بوتشيلاتي نختار خاتم كوكتيل متألق بالفتنة والجمال اللافت في أناقة الذهب الأصفر والماس والزمرد مع حجر بيضاوي من الياقوت الوردي.

خاتم من هولي دايمنت Holly Dyment

من علامة هولي دايمنت نختار خاتم مفعم بالشاعرية في تصميم لافت بجمال الزهور من الذهب الأصفر والاناميل والياقوت الوردي والماس.

خاتم من ميشارا  Misahara

من علامة ميشارا نختار خاتم جذاب بتصميم من وحي التراث الأفريقي بسحر الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من بولي ويلز Polly Wales

من علامة بولي ويلز نختار خاتم مشرق بجاذبية الألوان وحيوية الصيف في جمال الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الملونة بقصات الاجاصة والباغيت.

خاتم من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار خاتم من أحدث اصدارات Serpent Boheme الفاتنة بجمال ساحر مفعم بالأنوثة والقوة من الذهب الأصفر وحجر الغارنيت الرودوليت الأحمر.

خاتم من مارتن كاتز Martin Katz

من علامة مارتن كاتز نختار خاتم كوكتيل ساحر من الذهب الأصفر وأحجار مرصوفة من الياقوت الملون مع حجر بيضاوي من الياقوت الأحمر.

خاتم من نام تشو Nam Cho

من علامة نام تشو نختار خاتم كوكتيل خلاب بتصميم مقبب من الذهب الوردي والماس المرصوف ويكتسي بأحجار كروية ساحرة من أحجار القمر.