أقراط فخمة مرصعة بالأحجار الكريمة لسهرات 2018

الأقراط أكثر عناصر المجوهرات سحراً في اطلالة السهرة، فقد تكتفي بهم المرأة تعبيراً عن الفخامة والذوق الرفيع خصوصاً الأقراط ذات التصميمات اللافتة.

ومن عالم الجاذبية والسحر اخترنا لك اليوم هذه التشكيلة الخلابة من الأقراط بتصميمات تلفت الأنظار الى فتنتك الراقية في أجمل السهرات والمناسبات..

أقراط من آنا خوريAna Khori 

من علامة آنا خوري نختار أقراط فاتنة بتصميم راقي من الذهب الأصفر تزينه أحجار الماس وأحجار الياقوت الملونة.

أقراط من سوترا Sutra

من علامة سوترا نختار أقراط ساحرة بتصميم يتألق بأجواء السهرات من وحي ريش الطاووس في جمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من سيلفي كوربلين Sylvie Corbelin

من علامة سيلفي كوربلين نختار أقراط بتصميم يتألق بالفخامة والدلال الأنثوي في جاذبية الذهب الأصفر وأحجار الغارنيت الحمراء.

أقراط من AS29

من علامة AS29 نختار أقراط غير متماثلة تنعم بالفخامة والترف بلمسة عصرية جذابة في بريق الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة الزمرد والاجاصة.

أقراط من أنابيلا تشان Anabela Chan

من علامة أنابيلا تشان نختار أقراط بتصميم Tassel مفعم بالأنوثة وأناقة السجاد الأحمر في جمال الذهب الأبيض والزمرد والياقوت الأزرق والأكوامارين.

أقراط من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار أقراط جذابة بالفتنة والرقي الخالد في تصميم Serpent Boheme المتألق بسحر الذهب الأصفر والماس والغارنيت الأحمر.

أقراط من نينا رانزدورف  Nina Runsdorf

من علامة نينا رانزدورف نختار أقراط راقية ترافق فستان السهرة بالبهاء والتألق في فخامة الذهب الوردي والماس المرصوف وأحجار بيضاوية من الياقوت الوردي.

أقراط من ليلى عبد الله  Leyla Abdollahi

من علامة ليلى عبد اللاهي نختار أقراط فاتنة بتصميم غير متماثل من وحي أجنحة الطيور في انسيابية خالدة من الذهب الأبيض والماس والزمرد والأونيكس المنحوت.