مجوهرات لؤلؤ عصرية لأناقتك اليومية 

يمنحك اللؤلؤ نعومة وعذوبة لا تقاوم ويزيد من تألق اطلالتك بالجمال والدلال الأنثوي لذا ينبغي تواجد قطع من مجوهرات اللؤلؤ في علبة كل امرأة تعشق الاناقة والتميز.

ولهذا الموسم المفعم بالبهجة والتألق تقدم علامات المجوهرات العصرية تصميمات من مجوهرات الذهب واللؤلؤ تنعم بالجمال والتميز وتلائم اطلالاتك الربيعية المشرقة دون التقيد بالكلاسيكية المعتادة لمجوهرات اللؤلؤ.

وقد اخترنا لك اليوم هذه مجموعة ساحرة من مجوهرات لؤلؤ عصرية..

مجوهرات لؤلؤ عصرية لأناقتك كل اليومية 

فقد اخترنا سلسلة من الذهب الأصفر واللؤلؤ من Anissa Kermiche واسوارة ناعمة من الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ من Mizuki.

ومن Meadowlark اخترنا أقراط من الذهب الأصفر مع حبات اللؤلؤ بشكل طبيعي، ومن Irene Neuwirth نختار خاتم راقي من الذهب الأصفر واللؤلؤ الأبيض الجميل.

من Renee Lewis نختار أقراط مفعمة بالتألق لأجمل السهرات من الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ والماس، ومن Anissa Kermiche نختار خاتم من الذهب الأصفر والماس وحبة راقية من اللؤلؤ.

ومن Jamie Wolf  نختار أقراط فاتنة بتصميم لافت من الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ متدرجة الحجم، ومن Anabela Chan نختار أقراط مدللة بجمال أنثوي من الذهب الأبيض والماس والزمرد والتوباز مع حبات لؤلؤ متدلية.

من Alina Abegg نختار سلسلة ناعمة ورقيقة من الذهب الأصفر وأحجار الماس وحبة من اللؤلؤ، ومن Aurelie Bidérmann نختار سلسلة من الذهب الأصفر بشكل علبة تحتوي حبيبات دقيقة من اللؤلؤ.

من Of Rare Origin نختار أقراط بتصميم الزهور والطيور في جمال الذهب الأصفر مع اللازورد والفيروز وحبات اللؤلؤ، كما نختار خاتم بتصميم حلزوني من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ من Mike Joseph.

من Delfina Delettrez نختار قلادة من الذهب الأصفر بتصميم من وحي خلية النحل مع حبات اللؤلؤ الراقية، ومن Jamie Wolf نختار سلسلة ناعمة من الذهب الأصفر والماس تتوسطها حبة من اللؤلؤ.