أقراط سهرة بالأحجار الكريمة .. فخامة تسحر الأنظار

تتمتع الأقراط بسحر الأنوثة اللافت والجاذبية الساحرة لذا دائماً ما ترافق الأقراط اطلالة السجاد الأحمر والمناسبات المترفة فتزيد الاطلالة بريقاً وفخامة.

وتأتي أقراط الأحجار الكريمة لتمتلك مساحة خاصة في عالم الأناقة وفي قلوب النساء، فهي بفضل تنوعها اللوني الثري وتألقها المفعم بالترف والفتنة تلائم مختلف اطلالات السهرات وتنعكس في أناقة مع ألوان الفساتين فتزيدها جاذبية متقدة.

وللحصول على اطلالة راقية تليق بالسجاد الأحمر وأجمل المناسبات اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة لتلفت الأنظار الى سحرك الخالد وتميزك المتألق..

أقراط سهرة بالأحجار الكريمة .. فخامة تسحر الأنظار

أقراط من امرابالي  Amrapali

من علامة أمرابالي نختار أقراط متميزة بتصميم يسرق الأضواء في اطلالة تضاهي اطلالات المشاهير حيث تتألق بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد الفاتنة.

أقراط من مارتن كاتز  Martin Katz

من علامة مارتن كاتز نختار أقراط مشرقة بالفخامة لتليق بأرقى السهرات في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الباريبا تورمالين بلونها الأزرق الصافي.

أقراط من ليلى عبد اللاهي   Leyla Abdollahi

من علامة ليلى عبد اللاهي نختار أقراط بتصميم أيقوني غير متماثل لطيور من وحي الأساطير في رقي الذهب الأبيض والماس والزمرد والأونيكس.

أقراط من جاكي آيش Jacquie Aiche

من علامة جاكي آيش نختار أقراط راقية طويلة بتصميم مشرق بالبهجة والمرح في جمال الذهب الأصفر وأحجار تورمالين ووترميلون الجذابة مع الماس المرصوف.

أقراط من جيمي وولف Jamie Wolf

من علامة جيمي وولف نختار أقراط فاتنة تنعم بأنوثة خلابة في تصميم من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع أحجار الأكوامارين.

أقراط من كيمبرلي ماكدونالد Kimberly McDonald

من علامة كيمبرلي ماكدونالد نختار أقراط جذابة بتصميم يحاكي الأنوثة المختبئة في الطبيعة بأناقة الذهب الأصفر والماس وأحجار الكالسيت الوردية بقصات عضوية.

أقراط من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich

من علامة سيلفيا فيرمانوفيتش نختار أقراط تنبض بأجواء الربيع وسحر الطبيعة في تصميم من الذهب الأصفر منمق بفن الماركتريه الدقيق من الخشب بتصميم الفراشات مع أحجار الماس والمورغانيت.

أقراط من نام شو Nam Cho

من علامة نام شو نختار أقراط راقية من تدلل اطلالتك بأناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار كروية من الكالسيدوني.