مجوهرات رائعة في مزاد ليزلي هيندمان ابريل 2018

في 10 ابريل تقدم دار ليزلي هيندمان مزاد  Important Jewelry الراقي في شيكاغو والذي يأتي واعداً عشاق المجوهرات بفرص اقتناء راقية وجذابة.

ويتضمن هذا المزاد الربيعي الساحر قطع فريدة من المجوهرات من حقب مختلفة يصل عددها الى 494 قطعة في اليوم الأول للمزاد و637 قطعة في اليوم الثاني، فهناك قطعة تلائم كل شخص من عشاق المجوهرات!

ويشمل المزاد تصميمات آسرة ستشهد منافسة كبرى مثل خاتم يحمل حجر الماس بقصة أميرية يبلغ وزنه 10.3 قيراط، وآخر متألق بماسة مستطيلة بحجم  17.10 قيراط.

كما يلفت الأنظار في مزاد ليزلي هيندمان خاتم راقي مع ماسة وردية داكنة بقصة الماركيز يبلغ وزنها 4.04 قيراط وكذلك  خاتم الذهب الأبيض والماس المتألق بحجر زمرد خلاب بقصة ثمانية الأوجه.

ومن القطع اللافتة أيضاً في المزاد أقراط من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الماس الأصفر المربعة، وخاتم من الذهب الأبيض والماس يتباهى بحجر من الياقوت الأزرق بقصة مستديرة.

كما تتضمن المعروضات قطع ثمينة وفاخرة مثل قلادة الماس من هاري ونستون المزدانة بأحجار الماس بقصات الاجاصة والبرلنت والماركيز في تصميم يداعب الضوء بفخامة.

كما يشمل المزاد مجموعة رائعة ممن القلائد مثل قلادة فاتنة بتصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر، وقلادة راقية من الماس والياقوت الأزرق.

وسيحصل حضور المزاد على فرص متنوعة لاقتناء تصميمات فريدة وتاريخية من الأساور الأرت ديكو مثل الاسوارة المستلهمة من الحضارة المصرية القديمة بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والاحمر والزمرد وبروش من نفس المجموعة.

كما يقدم المزاد مجموعة راقية من البروشات التي تتمتع بتصميمات كلاسيكية تحبس الأنفاس وتثير الشغف لضمّها الى مجموعات الاقتناء المميزة مثل بروش فيردورا من الذهب والماس والاسبينل الوردي بشكل قلب، وبروش بتصميم نباتي من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ وبروش تاريخي من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

وتشمل معروضات المزاد عدة قطع تنتمي الى فترات كلاسيكية تسحر القلوب بأناقة تصميماتها وألوانها الفريدة من الذهب الأصفر والماس والمرجان والأونيكس وألوان الاناميل.

 

وفي هذه الصور نشاهد لمحات من المجوهرات الراقية التي تقدمها دار مزادات ليزلي هيندمان في مزاد Important Jewelry المقام في 10 ابريل لتشكل فرص اقتناء ربيعية مذهلة.