مجوهرات راقية تألقت في معرض بازل 2018

مجوهرات راقية تألقت في معرض بازل 2018 ،في معرض بازل وورلد 2018 الذي أقيم في مدينة بازل السويسرية تألقت كبرى علامات المجوهرات والساعات لتدلل الجمهور بأحدث مبتكراتها الراقية والمفعمة بالأناقة ،وبخلاف أرقى الساعات التي أبهرت الجماهير وسحرت القلوب كانت مجوهرات راقية حاضرة لتعبر عن الابداع المميز بالجمال والفخامة لعشاق اقتناء المجوهرات ،واليوم نعرض لكم مجموعة من تصميمات المجوهرات الساحرة واصدارات الماركات العالمية والتي كانت حاضرة بالجمال والفتنة في معرض بازل وورلد 2018.

تصاميم مجوهرات راقية تألقت في معرض بازل 2018 :

مجوهرات أل كورو Al Coro

قدمت علامة أل كورو الايطالية في معرض بازل وورلد أجمل مجوهرات راقية تمثلت في مجموعتها الجديدة Serenade المفعمة بالاناقة المستلهمة من العمارة الأثرية في ايطاليا في جمال الذهب الوردي والماس.

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

مجوهرات دي غريسوغونو De Grisogono

قدمت علامة دي غريسوغونو في معرض بازل وورلد  أجمل مجوهرات راقية تمثلت في مجموعتها الجديدة Allegra Classic وهي اصدار جديد من مجموعة Allegra المفعمة بالفخامة في تصميمات من الذهب الأبيض والوردي وحبات الماس، كما قدمت أيضاً أحدث مجوهرات Melody of Colours المفعمة بسحر الألوان في تكوينات خلابة من الأحجار الكريمة.

مجوهرات فوبي Fope

عبرت علامة فوبي في معرض بازل وورلد عن الأناقة العصرية والشاعرية في مجموعة Eka Tiny بتصميمات أنثوية تناسب اطلالة كل يوم بجمال الذهب الوردي والماس.

مجوهرات شوبارد Chopard

مجوهرات شوبارد Chopard

قدمت علامة شوبارد أحدث اصداراتها من اجمل مجوهرات راقية متمثلة في مجموعة Happy Hearts والتي تأتي هذه المرة متألقة بسحر الذهب الوردي والماس مع عرق اللؤلؤ التاهيتي الأسود.

مجوهرات ستنزهورن Stenzhorn

مجوهرات ستنزهورن  Stenzhorn

قدمت علامة ستنزهورن مجموعتها الجديدة Sakura في معرض بازل وورلد والتي تألقت بسحر فاخر من الذهب الأبيض وأحجار الماس والياقوت الأحمر.

مجوهرات بيتشيوتي Picchiotti

مجوهرات بيتشيوتي  Picchiotti

قدمت علامة بيتشيوتي مجموعة Ultra Violet المميزة بسحر اللون البنفسجي لون العام في ألوان بانتون وهي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت.

مجوهرات يوكو لندنYoko London 

قدمت علامة يوكو لندن مجموعتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة المفعمة بسحر حبات اللؤلؤ الراقية والذهب الأبيض مع الماس.

مجوهرات باسكال برونيPasquale Bruni  

قدمت علامة باسكال بروني مجموعتها الأنيقة Giardini Segreti بتصميم من وحي أوراق الزهور في أناقة الذهب الوردي وأحجار الماس الأبيض والماس الشامبين.

مجوهرات كورونيت Coronet

قدمت علامة كورونيت أجمل مجوهرات راقية وقد تمثلت في مجموعة Soul Carousel والتي تميزت بتصميم الزهور بالغة الحجم في قلائد وخواتم مميزة بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون.

مجوهرات نانيسNanis 

قدمت علامة نانيس الايطالية تشكيلتها الجديدة Dancing in the Rain المميزة بتصميمات تلفت الأنظار وبتكوينات بيضاوية تلتف حول محور في سحر لوني خلاب من الذهب الأصفر والماس والزمرد والياقوت الملون والجمشت.