اختاري مجوهرات الفيروز لإطلالتك في ربيع 2018

مع حلول موسم الربيع تشرق الاطلالة بالانوثة والسحر وتميل المرأة لاختيار الألوان المبهجة والمعبرة عن المرح لتزيد اطلالاتها بالجمال والحيوية.

وتتألق مجوهرات الفيروز كعنصر لافت من عناصر اطلالة الربيع بما توفره من تألق مشرق وانوثة جذابة في سحر اللون الأزرق السماوي الخالد لحجر الفيروز.

وقد انتقينا لكِ اليوم مجموعة جذابة من مجوهرات الفيروز لتكون عنوان اطلالتك المتجددة بالاشراق خلال ربيع 2018..

اختاري مجوهرات الفيروز لإطلالتك في ربيع 2018

أقراط من برنت نيل Brent Neale

من علامة برنت نيل نختار أقراط رومانسية لافتة بتصميم كأبواب منزل العصفور في جمال الذهب الأصفر والفيروز وأحجار التوباز الأزرق.

سلسلة من أندريا فوهرمانAndrea Fohrman 

من علامة أندريا فوهرمان نختار سلسة راقية تلفت الأنظار بتصميم جذاب بشكل الهلال من الذهب الأصفر وحجر الفيروز مع لمسات الماس.

اسوارة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار اسوارة مدللة بالأناقة العصرية لتناسب اطلالة النهار او الليل بتصميم مفتوح من الذهب الوردي وكرات الفيروز مع حبات الماس المرصوف.

خاتم من جاكي آيشJacquie Aiche  

من علامة جاكي آيش نختار خاتم مفعم بالأنوثة في تصميم جذاب من الذهب الأصفر بشكل حلقات متعددة مع حجر الفيروز بشكل الاجاصة وحبات الماس الناعمة.

أقراط من رينيه لويس Renee Lewis

من علامة رينيه لويس نختار أقراط مفعمة بالحيوية والاشراق في تصميم من الذهب الأصفر مع أحجار الفيروز والمرجان بقصات دائرية وبيضاوية.

سلسلة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار سلسلة ناعمة من مجموعة Diva’s Dream بتصميم لافت الانوثة من الذهب الوردي والفيروز مع حجر الماس الرقيق.

أقراط من ميرا تي Meira T

من علامة ميرا تي نختار أقراط فاتنة تمنح السهرة اشراقة لافتة من الذهب الأصفر والماس مع أحجار الأوبال الأسود والفيروز بشكل الاجاصة.

خاتم من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Happy Hearts  يتألق بتصميم شاعري في باقة من القلوب بجمال الذهب الوردي والفيروز.

سلسلة من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار سلسلة ناعمة من مجموعة Liens De Chaumet في أناقة رقيقة تزيد اطلالة النهار حيوية بجمال الذهب الوردي والفيروز.