موديلات أساور ذهب جذابة لهدايا عيد الأم

الاسوارة قطعة مجوهرات أثيرة لدى المرأة حيث تزين اطلالتها في النهار أو الليل بالجمال والأناقة خصوصاً أساور الذهب العصرية الجذابة.

وبمناسبة عيد الأم نختار لك اليوم تشكيلة أساور ذهب لافتة من أرقى العلامات لتكون هديتك المثالية لوالدتك ولتعبر عن ذوقك الراقي في الاختيار.

اسوارة من سوزان كالانSuzanne Kalan 

من علامة سوزان كالان نختار اسوارة جذابة تتألق بالسحر اللوني في أناقة الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة الباغيت في امتزاج راقي.

اسوارة من برنت نيل Brent Neale

من علامة برنت نيل نختار اسوارة أنثوية رقيقة بدرجات اللون البنفسجي في تألق الذهب الأصفر وأحجار الجمشت الناعمة.

اسوارة من يبريمYeprem 

من علامة يبريم نختار اسوارة تجمع بين الفخامة والعصرية في أناقة متقدة بسحر الذهب الوردي والماس بقصات الماركيز.

اسوارة من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Possession مفعمة بالأناقة العصرية في تصميم مفتوح من الذهب الوردي وأحجار الماس والفيروز.

اسوارة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار اسوارة Serpenti الراقية بتصميمها المستلهم من الأفعى رمز الفخامة والقوة بجمال ناعم من الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر.

اسوارة من بوتشيلاتيBuccellati 

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة أنيقة بتصميم فاتن من الذهب الوردي المنحوت بأسلوب rigato ليحاكي أقمشة الساتان مع بريق لافت من الماس.

اسوارة من أنيتا كوAnita Ko 

من علامة أنيتا كو نختار اسوارة جذابة تزيد الاطلالة بريقاً بتصميم أنيق من الذهب الوردي مع أحجار الماس المرصوف والماسات المثلثة.

اسوارة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

من علامة أيرين نيويرث نختار اسوارة مفعمة بالجاذبية الأنوثة بتصميم من الذهب الوردي وأحجار الجمشت الرقيقة المنحوتة كالزهور.

اسوارة من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Perlee تتألق بتصميم فاتن من الذهب الأصفر المنحوت في اناقة راقية مع حبات الماس.