مجوهرات تيفاني آند كو مرصعة بالأحجار الكريمة

عرفت علامة المجوهرات الراقية تيفاني آند كو، بمدى اتقانها في تصميم مجوهرات مترفة بألق الماس والأحجار الكريمة، فالماركة العالمية أجادت حقا مخاطبة النساء العاشقات لكل ما هو ثمين وقيم.

ونحن في "هي" نختار لك مجوهرات رائعة من تيفاني آند كو، مثمنة بالأحجار الكريمة الفاخرة، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

مجوهرات تيفاني آند كو بالأحجار الكريمة من مجموعة  THE TIFFANY BLUE BOOK

نختار لك هذه الأسوارة النابضة بأوراق الطبيعية اللامعة من أحجار الياقوت الملون والتسافوريت وقطع الماس البراقة بترصيع دقيق على الذهب الأصفر.

ومن نفس المجموعة ننتقي لك هذا البروش الجميل بشكل الطائر، ليحط على طلتك حاملا معه أحجار الاسبنيل الأحمر مع الياقوت الأصفر.

أما الخاتم الذي انتقيناه لك، فهو يعد تحفة فنية حقا، حيث يخبئ في جوفه حجر الأكوامارين الأرزق الرائع، وسط مجموعة رائعة من قطع الماس البراقة.

مجوهرات تيفاني آند كو بالأحجار الكريمة من COLORS OF TIFFANY

بالزمرد الأخضر مع الماس البراق وبتدرج رائع وترصيع متقن نبضت قلادة تيفاني آند كو، لتلامس مشاعر المرأة العاشقة لكل ما هو مترف وأنيق.

أما القلادة الأخرى فهي لطلة في غاية الجاذبية والجمال، حيث رصعت بقطع الياقوت الأحمر الذي ينبض وسط مجموعة رائعة من الماس البراق.

مجموهرات تيفاني آند كو من Tiffany & Co. Schlumberger

للطبيعة مكانة خاصة ومميزة لدي علامة المجوهرات الراقية تيفاني آند كو، لذا فهي كثيرا ما تستوحي منها تفاصيل قطعها الرائعة، ومن هذه المجموعة ننتقي لك هذا البروش الذي ينبض بوردة تفوح بألق الزمرد الأخضر مع الماس والفيروز.

كما ننتقي لك البروش الآخر بتصميم الفراشة لتحط على طلتك ناثرة معها جمال الياقوت والزمرد والماس.