خواتم ذهب وأحجار كريمة لأناقتك اليومية

في اطلالتك اليومية ترغبين بالتألق بالجاذبية والأنوثة دون التخلي عن معايير البساطة والأناقة العصرية خصوصاً بإختيار خواتم الذهب والأحجار الكريمة.

واليوم نختار لك تشكيلة خواتم ذهب وأحجار كريمة بتصميمات عصرية ناعمة تزيد اطلالتك اليومية بالجمال الأنثوي والتألق وتمنحك لمسة تألق حيوية.

فمن إيدن بريسلي Eden Presley نختار خاتم من الذهب الأصفر مع أحجار جذابة من التورمالين والأباتيت مع لمسات الماس، ومن سوزان كالان Suzanne Kalan نختار خاتم بجاذبية لونية لافتة وأناقة الذهب الوردي والماس مع أحجار الياقوت الملونة الباغيت.

ومن أنابيلا تشان Anabela Chan نختار خاتم شاعري بتصميم رقيق من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الملونة متنوعة القصات، ومن دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez نختار خاتم بتصميم راقي مفتوح من الذهب الوردي وأحجار الأكوامارين والبريدوت.

ومن جيني كون Jennie Kwon نختار خاتم من الذهب الوردي وأحجار المورغانيت والتورمالين، كما نختار من جاكي آيش Jacquie Aiche خاتم ذهب أصفر مع أحجار الأوبال والماس في تصميم جذاب.

ومن أليسون لو Alison Lou نختار خاتم بتصميم ناعم من الذهب الوردي وأحجار الزمرد والياقوت الملون بقصات مستديرة، ومن لورين ستيورات Loren Stewart نختار خاتم رقيق مفتوح من الذهب الوردي وأحجار الجمشت والتوباز والياقوت الوردي.

كما نختار من ماري هيلين دي تايلاك  Marie-Hélène de Taillac خاتم من الذهب الأصفر مع حجرين من البريدوت والأكوامارين، ومن إيفون ليون Yvonne Leon نختار خاتم من الذهب الأصفر بتصميم زخرفي مع الماس والزمرد.

أيضاً اخترنا من سبينيلي كيلكولين Spinelli Kilcollin خاتم في حلقات متعددة من الذهب الوردي والماس وحجر من الاكوامارين، كما اخترنا من إيبوليتا Ippolita خاتم من الذهب الأصفر مع أحجار الفيروز والتوباز والياقوت الوردي.