أقراط فاخرة لسهرات 2018

اختاري الأروع والأكثر فخامة لاطلالة السهرة وعبري عن أنوثة واثقة مفعمة بالبريق بإنتقاء أقراط الماس والأحجار الكريمة من أرقى العلامات.

إليك ما اخترناه لك اليوم من أقراط فاخرة بتصميمات مترفة تليق بأجمل سهرات 2018 فتزيدها اكتمالاً بسحر الأنوثة وعطرها..

أقراط من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة L’Esprit du Lion المميزة بتصميمات من وحي الأسد المفضل لدى غابرييل شانيل بفخامة الذهب الأبيض وسحر الماس ولمسة الماس البني الخلابة.

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Precious الراقية بفخامة السجاد الأحمر متألقة بتصميم chandelier ساحر من الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة الاجاصة مع أحجار الياقوت الاحمر بقصة القلب.

أقراط من ديفيد ويب David Webb

من علامة ديفيد ويب نختار أقراط مفعمة بفخامة الألوان وسحر الأحجار الكريمة بتصميم من الذهب الأصفر والأبيض والماس والزمرد والتورمالين والياقوت الأصفر والأزرق والوردي.

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Dior à Versailles, Pièces Secrètes المستلهمة من أسرار قصر الفرساي المثيرة في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الازرق والجمشت بقصة الاجاصة وحجر القمر.

أقراط من معوض Mouawad 

من علامة معوض نختار أقراط من مجموعة Le Soleil بتصميم يتألق كإشراقة الشمس في بريق خلاب من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر الفاتن.

أقراط من شوميهChaumet  

من علامة شوميه نختار أقراط من مجموعة Promenades Impériales بتصميم يستلهم سحر روسيا الامبراطورية في جمال يسحر القلوب بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر ياقوت البادبارادشا.

أقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

من علامة لورين شوارتز نختار أقراط متدلية بأناقة فاخرة في تصميم راقي يحمل لمسة معاصرة من الذهب الأسود والماس الأسود والماس الأبيض مع اليشم الأخضر المنحوت بإبداع مترف.