موديلات خواتم ياقوت بسحر لا يقاوم

مهما كان لون الياقوت ومصدره يبقى هذا الحجر الفريد مصدراً للأناقة والسحر في عالم المجوهرات حيث يمنح التصميمات لمسة لونية غنية جذابة.

وبين درجات ساحرة من الازرق والوردي والبنفسجي والبرتقالي والبادبارداشا وغيرها الكثير فإن الياقوت هو حجر أساس في عالم صناعة المجوهرات.

واليوم ننتقي لكِ مجموعة فريدة من موديلات خواتم ياقوت تتمتع بسحر لا يقاوم وتناسب أروع السهرات المتألقة..

خاتم من بايكوBayco

من علامة بايكو نختار خاتم متألق بالجاذبية يتمتع بسحر الذهب الأبيض والماس مع لمسة لونية غنية من أحجار الياقوت البنفسجي.

خاتم من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار خاتم بتصميم الطائر الطنان الرقيق بأناقة الذهب الأبيض والأصفر والماس والبيريل مع حجر الياقوت الأصفر الجذاب.

خاتم من ديفيد موريسDavid Morris 

من علامة ديفيد موريس اخترنا خاتم كوكتيل مكتمل بالفخامة والتألق ينعم بتصميم مترف من الذهب الأبيض والماس الأبيض والوردي وحجر الياقوت البادباردشا بلونه اللافت.

خاتم من ريزاReza 

من علامة ريزا نختار خاتم متألق بتصميم من وحي العمارة الفرنسية في أناقة الذهب الأبيض والوردي والماس مع حجر من الياقوت الوردي بقصة الزمرد.

خاتم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار خاتم Rhapsodie Transatlantique الشاعري بتصميم أوراق الشجر بالذهب الأبيض مع أحجار الياقوت البنفسجي وياقوت بادبارادشا بقصة بيضاوية مع أحجار الغارنيت.

خاتم من فايديFaidee 

من علامة فايدي نختار خاتم مفعم بالفخامة والسحر في تصميم شاعري من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر الياقوت الأزرق بقصة القلب تحيط به أحجار الياقوت الأحمر.

خاتم من بوغوصيانBoghossian 

من علامة بوغوصيان نختار خاتم راقي يعانق الانامل برقة الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر ساحر من ياقوت البادباردشا.

خاتم من ألكسندر لوتAlexander Laut 

من علامة ألكسندر لوت نختار خاتم كوكتيل فاخر بتصميم جذاب مفعم ببريق الذهب الأبيض والماس مع حجر الياقوت الأزرق الخلاب وأحجار الياقوت الأزرق متدرجة اللون.

خاتم من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة L’Esprit du Lion بتصميم الأسد الراقي في تألق مبهر من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأصفر.