مجوهرات ذهب مميزة لإطلالة يومية أنيقة

في اطلالتك اليومية تنثرين السحر وتعبرين عن أناقتك وذوقك الرفيع بإختيار أجمل المجوهرات العصرية الناعمة التي تلائم اطلالة النهار او المساء.

وفي تصميمات المجوهرات العصرية ابداعات راقية من الذهب تكلل حضورك بجمال لا يقاوم وتعبر عن نعومتك وتضفي سحر الأنوثة على الاطلالة.

واليوم اخترنا لك تشكيلة مجوهرات ذهب أنيقة تزين اطلالتك اليومية في أوقات العمل أو طلعات الصديقات أو حتى دعوات المساء..

فمن علامة جاكي آيش Jacquie Aiche اخترنا سلسلة ناعمة من الذهب الوردي مع حبات راقية من الماس، واخترنا من بياجيه اسوارة من الذهب الوردي وحجر كروي من الكارنيليان وحجر دقيق من الماس.

ومن كارولينا نيفيس Carolina Neves اخترنا اسوارة جذابة من الذهب الوردي مع الياقوت الملون، كما اخترنا من ديان كورداس Diane Kordas خاتم من الذهب الوردي والماس مع حجر من التوباز الأزرق.

و من فيرناندو جورج Fernando Jorge اخترنا أقراط ناعمة من الذهب الأصفر وأحجار التوباز البرتقالي، كما نختار سلسلة من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman بتصميم من الذهب الأصفر وحجر مستدير من اللازورد مع أحجار الياقوت الملونة.

ومن أودري سي Audrey C نختار خاتم بتصميم مبتكر بالذهب الأصفر والماس مع طلاء الاناميل، كما نختار أقراط من ايبوليتا Ippolita من الذهب الأصفر والماس وأحجار الفيروز.

واخترنا أيضاً سلسلة من أيرين نيويرث Irene Neuwirth بتصميم من الذهب الوردي وحجر مستطيل من التورمالين الملون، كما نختار اسوارة من جيما واين Jemma Wynne بجمال الذهب الأصفر ولمسات الزمرد والماس.

ومن سيدني ايفان Sydney evan نختار خاتم من الذهب الأصفر والماس والفيروز بتصميم العين الحارسة، بالإضافة الى سلسلة من ديان كورداس Diane Kordas بتصميم اسطواني من الذهب الوردي والماس.

ومن إليانا ماكري Ileana Makri اخترنا أقراط من الذهب الأصفر والياقوت الملون، كما اخترنا عقد choker من سوزان كالان Suzanne Kalan بجمال الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة.