بالصور سلاسل ذهب ناعمة وملونة 2018

لا تكتمل الاطلالة نهاراً أو مساءاً من دون لمسة من الأنوثة الرقيقة وهو ما تقدمه لكِ سلاسل الذهب العصرية بتصميماتها المتنوعة والمفعمة بالجمال.

ومع اطلالة العمل أو الغداء مع الصديقات وحتى في لقاءات المساء العصرية، ستزداد جاذبيتك ونعومة اطلالتك بإختيار سلاسل ذهب رقيقة فاتنة.

واليوم نختار لك بالصور سلاسل ذهبية رقيقة 2018 لترافق اطلالتك بجمال فريد ومعاصر..

فمن علامة جاكي آيش Jacquie Aiche اخترنا سلسلة من الذهب الأصفر وحبات الماس مع حجر من الأجات المنحوت بنقشة لزهرة رقيقة، كما نختار سلسلة أخرى من الذهب الأصفر والماس المرصوف وأحجار الفيروز.

ومن علامة She Bee اخترنا سلسلة جذابة بتصميم النجوم من الذهب الأصفر وحبات الياقوت الوردي، ومن سوزان كالان Suzanne Kalan نختار سلسلة من الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الملون.

كما نختار من علامة Foundrae سلسلة من الذهب الأصفر بتصميم من الزهور الرقيقة وحبات الماس، كما نختار من علامة ميرا تي Meira T سلسلة ناعمة من الذهب الأصفر والماس وحجر من الأوبال.

ومن علامة نور فارس Noor Fares اخترنا سلسلة من الذهب الأصفر والياقوت الملون وحجر من الماس، ومن علامة سليم مزنر نختار سلسلة من الذهب الوردي والماس بتصميم النجمة، كما نختار من دلفينا ديليتريه Delfina Delettrez سلسلة رقيقة من الذهب الأصفر وحجر مستدير من الجمشت.