بالصور سلاسل ذهبية رقيقة 2018

تعّد سلاسل الذهب ضمن مجوهرات النساء الأساسية وتعتبر قطعة هامة لاغنى عنها، حيث تمنح سلاسل الذهب الرقيقة المرأة اطلالة حيوية وأنيقة.

إليكِ أجمل ما قدّمت أشهر دور المجوهرات من سلاسل الذهب الناعمة، التي تناسب جميع اطلالاتك سواء في النهار أو المساء.

سلاسل ذهبية رقيقة من جنيفر ماير Jennifer Meyer

اخترنا لكِ هذه السلسلة الناعمة من دار جنيفر ماير Jennifer Meyer التي تبرز أنوثتك. السلسلة مصممة من الذهب ومرصّعة بالماس ستشكّل توقيعاً مميزاً لاطلالتك ورفيقة لأناقاتك اليومية.

سلاسل ذهبية رقيقة من فاوندرا Foundrae

يمكنك الاختيارهذا التصميم العصري من فاوندرا Foundrae لإطلالة حالمةورومانسية تنبض بالحياة،فهذه السلسلة الرقيقة من الذهب مرصّعة بأربع حبات من الماس داخل زهرة من الذهب.

سلاسل ذهبية رقيقة من بيبا سمول Pippa Small

عادة ما تستوحي بيبا سمول Pippa Small تصاميم مجوهراتها من الأسفار التي تقوم بها. هذه السلسلة المميّزة بعنوان 'Twisted Rope'صنع يدّ من الذهب على شكل حبل نهايته مزينّة بأحجار الـ labradorites ، التي يعتقد أنها تمنح القوة للمرأة التي ترتدي السلسلة وتشجّع على اكتشاف الذات.

سلاسل ذهبية رقيقة من ستيفن ويبستر Stephen Webster

سلسلة Kiss من الذهب صنع يدّ ثمرة التعاون بين دار ستيفن ويبستر Stephen Webster وترايسي ايمن Tracey Emin. هذه السلسلة الناعمة والرقيقة مرصّعة بالماس.

سلاسل ذهبية رقيقة من شوبارد Chopard

سلسلة ذهبية رقيقة  من مجموعة Happy Hearts لدار شوبارد Chopard الرائدة التي كرّست هذه التشكيلة كتعبير عن الحب والحظّ. السلسلة من الذهب الوردي ومرصعّة بالماس.

سلاسل ذهبية رقيقة من سوزان كلان Suzanne Kalan

هذه السلسلة الرقيقة الذهبية من سوزان كلان Suzanne Kalan هي خيارك المثالي لإطلالاتك اليومية. ويمكن ارتداؤها مع سلاسل أخرى لإضفاء مظهر أكثر عصريّة.

سلاسل ذهبية رقيقة من بياجيه Piaget

صممّت دار بياجيه Piaget هذه السلسلة من الذهب الوردس وهي رمز للأمل الأبدي والسعادة. شغلت السلسلة بحرفية وتقنية ورصعّت القلادة الدائرية الشكل بالماس بتقنية 3D