إبداعات مجوهرات الجمشت .. حجر مواليد فبراير

الجاذبية الساحرة والغموض الأنيق، الجمال الأنثوي والنعومة المترفة..كلها صفات تتمتع بها مولودات شهر فبراير ويشاركهن فيها حجر الجمشت الخلاب.

فبلونه البنفسجي المثير يتآلف حجر الجمشت مع شخصية مولودات شهر فبراير فلا عجب أن يكون هو حجر مواليد هذا الشهر المفعمات بالأناقة والأنوثة.

واليوم نختار تشكيلة رائعة ومثيرة للشغف من مجوهرات الجمشت حجر مولودات شهر فبراير ..

قلادة من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار قلادة من مجموعة Red Carpet Collection تتمتع بتصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون بينما تصطف في أناقة حبات الجمشت الساحرة.

قلادة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Reonances de Cartier متألقة بتصميم خالد من الذهب الأبيض والماس والأونيكس والباريبا تورمالين والياقوت الأحمر مع حجر منحوت من الجمشت الخلاب.

كما نختار من نفس المجموعة خاتم ساحر مفعم بأناقة العلامة الفرنسية في تصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين الأزرق.

أقراط من موساييف Moussaieff

من علامة موساييف نختار أقراط نابضة بالفخامة لأرقى السهرات في تصميم Chandelier ساحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت.

خاتم من فيسكيتي   Veschetti

من علامة فيسكيتي نختار خاتم كوكتيل مفعم بالسحر يتألق بتصميم من الذهب الأصفر وحبات الماس مع أحجار كابشون من المرجان وحجر SugarLoaf من الجمشت.

اسوارة من غيامبيرو بودينو  Giampiero Bodino

من علامة غيامبيرو بودينو نختار اسوارة فاخرة بتصميم من وحي المجوهرات الامبراطورية التاريخية في التراث الايطالي مفعمة بأناقة الذهب الأبيض والماس والزمرد وحبات الخرز من حجر الجمشت.

أقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

من علامة لورين شوارتز نختار أقراط فاتنة بشكل عقدة من الذهب المطلي بالروديوم مع سحر أحجار الزمرد والجمشت الراقية.

قلادة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار قلادة تتمتع بتفاصيل الأناقة الايطالية في دقة مرهفة من الذهب الأصفر والماس وحجر لافت من الجمشت.

أقراط من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار أقراط مترفة من مجموعة Les Merveilles تتألق بتصميم عصري لافت بالفخامة في أناقة الذهب الوردي وأحجار الجمشت.