مجوهرات رومنسية ليوم الحب 2018

مع اقتراب يوم الحب، تلعب دور المجوهرات العالمية دور كيوبيد وتتحوّل الى مرسال الحبّ الذيينقلنا إلى عالم ساحر من الأحلام والرومانسية.

لا يوجد أجمل وأفخر من المجوهرات للتعبير عن الحبّ، لذا قامت دور المجوهرات العالمية بتصميم مجموعة مجوهرات فاخرة فريدة تتميّزبالحرفية والإبداع وتعكس روح يوم الحبّ.

يوم الحب مع تيفاني أند كوTiffany & Co

عتشكيلة فريدة من المجوهرات الألماسية المرصعة بالياقوت التي تقدم في العلبة الزرقاء من تيفاني أند كوTiffany & Co.

تضّم هذه التشكيلة المميّزة  عقد Tiffany Cobblestone من البلاتينوم مع الياقوت والألماس، ودبوس Tiffany Enchant®بتصميم التنين الطائر من البلاتينوم مع الياقوت والألماس وقلادة Tiffany Keysبتصميم مفتاح ونجوم من البلاتينوم مع الياقوت والألماس. بالاضافة الى أقراط Tiffany Soleste®من البلاتينوم مع الروبيلايت والألماس وعقدSmile  Tiffany Tمن الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع الياقوت وخاتم Tiffany & Co. Schlumberger® Sixteen Stone مع الياقوت والألماس وعقد تيفاني من البلاتينوم مع حبات من الياقوت بقطع مربع بحواف مستديرة وألماسات مستطيلة ودائرية.

خاتم Hans من بوشورن Boucheron

تصميم مميّز وفريد من نوعه سيجذب الأضواء اليك في يوم الحبّ. خاتم Hans من بوشورن Boucheron تصميم مبتكر على شكل قنفذ بالذهب الوردي وهو رمز للحماية. رصعت أعين القنفذ بالروبي أما الأنف فبالماس الأسود.

أقراط من الأحجار الكريمة الملوّنة من بوشورن Boucheron

إستوحت دار بوشورن Boucheron أقراط Masy من قوس القزح. هذه الأقراط الذهبية مرصّعة بالاحجار الكريمة الملونّة: الزهري والأصفر والأزرق زالبرتقالي والياقوت الأرجواني.

قلادات من الأحرف الأبجدية من مونيكا فينادير Monica Vinader

مهما مرّ الوقت تبقى القلادات المصممة على شكل الأحرف الأبجدية مميزّة. تألقي بقلادة تحمل الحرف الأول من اسمك من الذهب الوردي ومرصّعة الماس من مجموعة Alphabet لمونيكا فينيدير Monica Vinader

خاتم وأقراط على شكل قلب من الماس من شوبارد Chopard

يعتبر خاتم Happy Hearts من شوبارد Chopard الهدية المثالية ليوم الحبّ خصوصا أنّه مصمم على شكل قلب من الذهب الوردي ومرصّع بالماس. ومن مجموعة Happy Hearts أيضاّ أقراط على شكل قلب والمرصّعة بحجر الأونيكس الأسود.

خاتم وقلادة Possession من بياجيه Piaget من الذهب الوردي والماس

خاتم Possession الأيقوني لدار بياجيه Piaget  صممّ من الذهب الوردي ورصّع بالماس ليحاكي شعور كلّ امراة ورومانسيتها. أمل القلادة فهي ناعمة جداّ من الذهب الوردي والماس ويمكن ارتداؤها مع الخاتم لإطلالة تشّع كالماس.