مجوهرات الياقوت الوردي مفعمة بالأنوثة

لا يوجد لون يعبر عن رقة الأنوثة وعذوبتها مثل اللون الوردي، فهو يرافق الأنثى منذ طفولتها بالبراءة والنقاء ويغلف سنوات عمرها اللاحقة بعطر من الجمال الراقي، وخاصة عندما تختاري من الوان مجوهرات الياقوت اللون الوردي الذي يمنحك مظهر جذاب خاصة في السهرات والمناسبات.

ولهذا دائماً ما يتمتع حجر الياقوت الوردي بمكانة فريدة وآسرة في تصميمات المجوهرات، حيث يضفي بلونه الساحر أجواء من الأنوثة التي لا تقاوم.

واليوم اخترنا لك هذه المجموعة الساحرة من مجوهرات الياقوت الوردي المفعمة بعطر الأنوثة والرقة..

اسوارة من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Le Secret تتمتع بفخامة ساحرة وترف راقي في تصميم من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي والأحمر والأصفر وأحجار السترين.

قلادة من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار قلادة حافلة بالانوثة من مجموعة Coco Avant Chanel  تتألق في تصميم كلاسيكي من حبات اللؤلؤ الأبيض مع بروش من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم والماس والياقوت الوردي.

أقراط من فان ليليسVan Leles 

من علامة فان ليليس نختار أقراط مفعمة بالفخامة وأناقة السهرة في تصميم من الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي والبنفسجي والاحمر.

اسوارة من دي غريسوغونوDe Grisogono 

من علامة دي غريسوغونو نختار اسوارة من مجموعة Ventaglio بتصميم مروحي يتألق بالجمال الأنثوي في أناقة الذهب الوردي وأحجار الجمشت والياقوت الوردي.

خاتم من كارن سوينKaren Suen 

من علامة كارن سوين نختار خاتم راقي بتصميم من وحي الزهور في رقي الذهب الأبيض والماس وحجر بيضاوي من الياقوت الوردي تحيط به احجار الماس الوردي.

أقراط من هويبHueb 

من علامة هويب نختار أقراط بتصميم يتألق بالفتنة من وحي فساتين السهرة بجمال الذهب الوردي وبريق الماس وسحر أحجار الياقوت الوردي المتناثرة في فخامة.

خاتم من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار خاتم مفعم بالسحر والأناقة الملكية في تصميم من الذهب الوردي وبريق حبات الماس وفتنة أحجار الياقوت الوردي.