مجوهرات Chopard في أسبوع باريس للأزياء الراقية ربيع 2018

ضمن إطار فعاليات "أسبوع الموضة في باريس"قدمّت دار شوبارد Cho pard أحدث إبداعاتها ضمن مجموعة Precious Chopard.

تتألق روائع هذه المجموعة كشرائط دانتيل معدنية مرصّعة بالأحجار الكريمة، فقد تصورتها كارولين شوفوليه كصلة وصل تجمع بين عالم الأزياء الفاخرة وعالم المجوهرات الفاخرة. تتيح تصاميمدار شوباردChopardالتي تتخطى بطابعها حدود الزمن إمكانية ترك بصمتها الفريدة والمميزة على خط مجوهرات يستعرض خبراتها العريقة وحرفيتها المتناهية في فنون صناعة المجوهرات.

تضفي شرائط دانتيل المتلألئة بالألماس لمسة من الجمال والإثارة على بشرة من ترتديها، حيث تعكسالأحجار الكريمة الملونة والبرّاقة وميض الضوء المنبعث من الثريات المتدليّة من سقف قاعات الاحتفالات لتأسر بتلألئها القلوب والأنظار.فمن سحر الأمسيات الاحتفالية والفساتين المنفوشة استمدت شوبارد Chopard استلهامها لتبدع مفهوم تصميم هذه المجموعة المتميزة من المجوهرات الفاخرة بطابعها الفيّاض بالأناقةالمرهفة.

تسلط المجموعة Precious Chopard الضوء على روعة التصاميم المرموقة والأنماط المتداخلة حين يتآلف فيها بريق الأحجار الكريمة وقوتها مشكّلاً روائع فنية بديعة، فنتج عنها تشكيلة كاملة من المجوهرات تشبه الأزياء الفاخرة، حيث تنعكس فيها خيالات الأقمشة الرقيقة المخرّمة من خلال رشاقة الترصيعات والخطوط الهيكلية لتصاميم هذه المجموعة لتصوغ بدورها روابط رقيقة ومرهفة بين عالم المجوهرات الفاخرة وعالم الأزياء الفاخرة. تتسم الخطوط الهيكلية للتصاميم بكونها منتظمة وبسيطة تارة؛ وكلاسيكية ومعقدة تارة أخرى، فتجسّد فيها توقيع علامة شوبارد Chopardوبصمتها المتميزة التي تتلخص فيها عبقريتها الإبداعية وخبرتها العريقة في مجال صناعة المجوهرات.

ضمّت هذه التشكيلة المتنوعة إبداعات مجوهرات مبهرة مرصّعة بأحجار الألماس والتنزانيت تضم عقداً وخاتم وأقراط مطابقة له. بينما يتألق عقد آخر بتصميمه الشبيه بشريط الدانتيل المرصّع بأحجار الألماس التي تتحدر حتى الصدر وتكللها سبعة أحجار ألماس باهرة كمثرية الشكل. ويأسر الأنظار أيضاً ضمن المجموعة طقم بديع مرصّع بأحجار الياقوت والألماس يضم زوجاً من الأقراط بتصميم الثريا وطوقاً بتصميم شبيه بشريط الدانتيل ومرصّع بأحجار الألماس تنتثر عليه أحجار ياقوت مصقولة بشكل قلب لتزين هذا الإبداع الفني الآسروالنفيس.