أساور ذهب راقية لإطلالاتك اليومية في 2018

في اطلالتك اليومية تميلين نحو مجوهرات الذهب الراقية بتصميمات ناعمة لتلائم اطلالات النهار والمساء وتضفي الأناقة على تايور العمل مثلما تضفيها على فساتين الكوكتيل.

وتعد أساور الذهب من أجمل قطع المجوهرات التي ترافقك في طلعاتك اليومية بكثير من الأنوثة والسحر، ولهذا اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الأنيقة من أساور الذهب لإطلالة يومية أنيقة في 2018.

اسوارة من شوبارد Chopard 

من علامة شوبارد نختار اسوارة Happy Hearts  المفعمة بالمرح لتضفي الحيوية على أي اطلالة في تصميم من الذهب الوردي والماس والأونيكس.

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko 

من علامة أنيتا كو اخترنا اسوارة ناعمة تليق بالاطلالة الرسمية واطلالات المساء بتصميم مفتوح من الذهب الوردي وحبات الماس المرصوف مع حجر ماس بقصة القلب وآخر بقصة الماركيز.

اسوارة من كارتييه Cartier 

من علامة كارتييه اخترنا اسوارة Juste un Clou بتصميم البرغي في شكل معاصر يلتف حول المعصم بأناقة الذهب الوردي والماس المرصوف وهي من الموديلات الأكثر شهرة لدى العلامة الفرنسية.

اسوارة من شوميه Chaumet 

من علامة شوميه نختار اسوارة Liens Séduction المفعمة برقة الأنوثة وغوايتها في وقت واحد بتصميم من الذهب الوردي والماس بشكل عقدة مربوطة.

اسوارة من ميسيكا Messika 

من علامة ميسيكا اخترنا اسوارة Messika By Gigi Hadid والتي صممت بالتعاون مع العارضة العالمية جيجي حديد في تطوير لمجموعة Move التي تشتهر بها ميسيكا وهي تتمتع بحيوية عصرية من الذهب الوردي والماس.

اسوارة من بولغري Bulgari 

من علامة بولغاري نختار اسوارة Diva’s Dream المتألقة بتصميم من وحي نبات البردي الساحر في أناقة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والملاكيت الأخضر.

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة Perlée  الجذابة والملائمة لصيحة stacking بتصميم من الذهب الوردي والماس مع نقشة زهرة النفل الجالبة للحظ.