اختاري البروش عنوان الأناقة الكلاسيكية

إكشفي عن ذوقك الرفيع وعبري عن ميولك نحو الفخامة الكلاسيكية الراقية بإختيار البروش كقطعة مجوهرات خالدة في مقتنياتك الفريدة.

وتقدم لك علامات المجوهرات تصميمات خلابة من البروش تتوج فستان أو تايور السهرة بالكثير من الفتنة والسحر الكلاسيكي الجذاب.

إليك هذه المختارات الفاخرة من البروش لتزيدي سهرتك بالأناقة والترف..

بروش من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار بروش من مجموعة Resonances De Cartier بتصميم أرت ديكو راقي بالذهب الأبيض والماس وهو جزء من قلادة من نفس المجموعة.

بروش من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Insolence يتمتع بنعومة من وحي الانوثة في تصميم شريط مربوط من الذهب الوردي والأبيض والماس.

بروش من ديورDior 

من علامة ديور نختار بروش من مجموعة Dior à Versailles Côté Jardins يتألق بتصميم من وحي حدائق قصر الفرساي في جمال خالد من الذهب الأبيض والوردي والماس والزمرد والتسافوريت والياقوت الملون.

بروش من تيفانيTiffany 

من علامة تيفاني نختار بروش من مجموعة Blue Book المكرسة لعشق الطبيعة في الغابات وهو بتصميم طائر جذاب من الذهب الأصفر والأبيض والأحجار الكريمة.

بروش من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار بروش من مجموعة Flying Cloud يتمتع بتصميم من وحي الحياة البحرية ورحلات اليخوت مفعم بجمال الذهاب الأبيض والماس والياقوت الأرزق والأصفر.

بروش من آنا هوAnna Hu 

من علامة آنا هو نختار بروش Athena Siren Aria بتصميم من وحي الطبيعة في جمال الذهب الأبيض والماس والتنزانيت الأزرق والياقوت الأزرق والتورمالين وأحجار القمر والبريدوت والزمرد.

بروش من بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار بروش من مجموعة Hiver Impérial من وحي  ورق الشجر المكتسي بثلوج الشتاء مصمم بعناية من الذهب الأبيض المنحوت بأسلوب التفريغ في ذوق رفيع يكلله بريق الماس.