مجوهرات الذهب الوردي لإطلالات 2018

لأنك امرأة جميلة وأنيقة لا بد أن تختاري مجوهراتك من الذهب الوردي لإطلالات 2018، حيث يعكس هذا المعدن بلونه الجميل أنوثة فائضة ونعومة تتطلعين إليها أينما ذهبت.

لذا انتقينا لك مجموعة رائعة من الذهب الوردي، انتقيناها لك من أبرز دور المجوهرات العالمية، لتتألقي بها في أجمل إطلالات 2018.

مجوهرات الذهب الوردي من كارتييه Cartier

من مجموعة CACTUS DE CARTIER ننتقي لك هذا الخاتم الجميل، بتصميم الصبار الذي تترصع أشواكه بألق الماس البراق، ومن نفس المجموعة نختار لك هذه الأسوارة الرائعة التي تستوحي من حيوان البانثر رمز القوة والثبات، تصميمها الأنيق.

مجوهرات الذهب الوردي من لويس فيتون Louis Vuitton

ورود لويس فيتون الأيقونية تغازل أناملك بألق الماس البراق، هذا ما اخترناه لك من هذه العلامة الراقية، لتتألقي في إطلالات عام 2018.

مجوهرات الذهب الوردي من بوشرون Boucheron

لعاشقات الأقراط الطويلة، نختار لك هذه الأقراط الجميلة، بخيوط ذهبية تتدلى من أذنك، وقد ثمن التصميم في الأعلى بألق الماس الرائع.

مجوهرات الذهب الوردي من ديور Dior

خيوط القش الذهبية تتشابك مع بعضها، لتنتج لك هذه الأسوارة الرائعة من الذهب الوردي، وقد ثمنت بقطع الماس البراقة بشكل ناعم ومتقن.

مجوهرات الذهب الوردي من بياجيه Piaget

أوراق النخيل من الذهب الوردي، تحط على معصمك، لتضفي على طلتك فخامة وأناقة مثالية، هذا ما عبرت عنه أسوارة بياجيه الرائعة التي انتقيناها لك لتتألقي بها في أجمل إطلالاتك.

مجوهرات الذهب الوردي من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

من مجموعة بيرليه نختار لك هذا الخاتم الجميل، بتصميمه الذي ينبض بحبيبات الذهب مع الثلج الماسي الذي يغطي تصميمه الناعم.