مجوهرات جذابة يجب اقتنائها في سن الثلاثينات

لقد بلغت الثلاثين، في هذا العمر تزدادين تألقاً ونجاحاً على المستوى المهني والشخصي وتزداد خبراتك التي تنعكس على نضجك وتفهمك.

في هذا العمر ينبغي اقتناء مجوهرات تعبر عن هذه المرحلة الذهبية في حياة كل امرأة، انها مرحلة جذابة في منتصف الطريق حيث تبدأين في جني ثمار تعبك خلال العشرينات.

واليوم اخترنا لك هذه القطع الفريدة من المجوهرات التي أجمع الخبراء على أهمية اقتنائها في سن الثلاثينات لتعبر عن اشراقتك الأنثوية وشخصيتك الواثقة.

أقراط الماس

ينبغي أن تكون في علبة مجوهراتك الآن زوج من أقراط الماس، فهذا العمر هو المناسب لاقتناء أقراط ذات لمحة براقة وناعمة في السهرات ودعوات العشاء..وقد اخترنا لك أقراط الماس العصرية من أنيتا كو وهويب وسوزان كالان.

اسوارة التنس

في عام 1987 كانت لاعبة التنس الأمريكية Chris Evert في احدى المباريات على الهواء مباشرة وفاجئت الجمهور بإيقاف اللعب من أجل البحث عن اسوارتها الثمينة التي سقطت أثناء اللعب.

كانت هذه الاسوارة من نمط الأساور اللينة الرفيعة التي تصطف فيها حبات الماس بشكل كلاسيكي، ومنذ ذلك الوقت سميت بإسوارة التنس Tennis Bracelet تيمناً بهذا الحدث.

تعد هذه الاسوارة مكمل أنيق وناعم لاطلالتك في هذا العمر، وتقدمها معظم علامات ومتاجر المجوهرات تقريباً وقد اخترنا لك اسوارة التنس من بودلز واسوارة التنس من كارتييه.

ساعة كلاسيكية

تستحقين التعبير عن الوقت بأناقة كلاسيكية في هذا العمر، فعليك اختيار ساعة ذات موديل كلاسيكي لتبدأي اولى خطواتك نحو أناقة الناضجات بالعمر.

ونحن قد اخترنا لك ساعة بانثيير من كارتييه وهي اصدار جديد لموديل هذه الساعة الذي صدر لأول مرة في الثمانينات، ومع الماس أو من دونه فهي إضافة أنيقة لإطلالتك.

كما نختار لك أيضاً من كارتييه ساعة Tank Louis وهي أيضاً استعادة لموديل كلاسيكي لطالما فضلتها الأميرة ديانا.. يمكنك اقتنائها الآن بأسلوب معاصر وأناقة أنثوية واثقة.

خاتم كوكتيل

حان الوقت لابراز هويتك الواثقة وشخصيتك المشرقة بأسلوب راقي وبمجوهرات تتمتع بأناقة لافتة، ولهذا يجب عليك اقتناء خواتم كوكتيل بتصميمات متنوعة.

وقد اخترنا لك خاتم التورمالين والياقوت من أنابيلا تشان، وخاتم السترين والكهرمان والماس من ستيفن ويبستر، وخاتم الماس والزمرد من كوليت.

مجوهرات اللؤلؤ

لم تعودي تلك الفتاة الصغيرة التي قد تقبل باللؤلؤ الصناعي! عليك أن تضمي لمجوهراتك الآن بعض القطع الفاتنة المزدانة باللؤلؤ، والمجوهرات العصرية خيارك الأفضل لبدء اقتناء اللؤلؤ.

وقد انتقينا لك اسوارة الذهب والماس واللؤلؤ من نانسي نيوبيرج، وعقد الذهب واللؤلؤ من دلفينا ديليتريه، وأقراط ذهب وماس ولؤلؤ من صوفي بيل براهي.

اسوارة Love من كارتييه

بحلول عمر الثلاثينات فلابد أن يتوهج الحب في حياتك وحان وقت تلقي اسوارة Love من كارتييه كهدية مثالية، فهي تتمتع بتصميم مبتكر مع البراغي وتأتي مع مفك خاص ليقوم شريكك بغلقها بنفسه حول معصمك كتعبير عن الحب الأبدي!

مجوهرات الهمبرا

التعبير عن الحظ السعيد والأناقة العصرية كان عنوان مجوهرات Alhambra من فان كليف أند أربلز التي تم ابتكارها في السبعينات لتستمر بنجاح فائق حتى يومنا هذا.

وبتصميمها الأيقوني الشهير من وحي زهور الحظ الرباعية مازالت مجوهرات Alhambra تتصدر قائمة المجوهرات التي ترغب النساء في اقتنائها في عمر الثلاثينات.