خواتم الياقوت الأزرق أيقونة الأناقة الفاخرة

يرتبط اللون الأزرق بالفخامة والملوكية ويضفي السحر المترف على الأجواء سواءاً كان لون فستان السهرة أو لون ديكور منزل أو لون الأحجار الكريمة ،ويأتي الياقوت الأزرق الخلاب في مقدمة الاحجار الكريمة الزرقاء التي ترتبط بمفهوم الفخامة والترف ويقترن بالمجوهرات الملكية الراقية. واليوم نختار لك عزيزتي مجموعة خلابة من خواتم الياقوت الأزرق التي تعد أيقونة للأناقة الساحرة في اطلالة السهرة..

خاتم من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Flying Cloud بتصميم من وحي الحياة البحرية واليخوت في أناقة راقية من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

خاتم من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Hiver Impérial مفعم بالترف والفخامة الشتوية الأنيقة في تصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر الكريستال وحجر الياقوت الأزرق.

خاتم من بيتشيوتي Picchiotti

من علامة بيتشيوتي نختار خاتم حاز على الجوائز في 2017 بفضل تصميمه المبتكر من الذهب والتيتانيوم مع الماس والياقوت الأزرق  وحجر القمر.

خاتم من فايديFaidee 

من علامة فايدي نختار خاتم خلاب مفعم بالشاعرية والفخامة في تصميم من الذهب الأبيض وأحجار الماس وأحجار الياقوت الأحمر مع حجر الياقوت الأزرق البورمي بقصة القلب.

خاتم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار خاتم Joséphine بتصميم من وحي تاج الامبراطورة جوزفين وشخصيتها الرومانسية في أناقة خالدة من الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق.

خاتم من بايكوBayco 

من علامة بايكو نختار خاتم راقي يتوج الأصابع بالفخامة الملكية في تصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق البورمي.

خاتم من غرافGraff 

من علامة غراف نختار خاتم كوكتيل فاتن يلفت الأنظار الى أناملك بسحر وفخامة مترفة من الذهب الأبيض والماس وحجر بيضاوي من الياقوت الأزرق البورمي الداكن.