أساور لخريف وشتاء 2018

في خريف وشتاء عام 2018، لا بد لك من انتقاء أساور فخمة تليق بإطلالاتك الراقية في أجمل السهرات والمناسبات.

ومن حسن حظك، فقد أبدعت علامات المجوهرات الكبرى بإصدار تصاميم تعد تحفا فنية حقا، مترفة بأروع الأحجار الكريمة.

ونحن في هي نختار لك مجموعة رائعة من أساور فخمة لتتألقي بها في خريف وشتاء 2018، وتكوني أميرة ساحرة تلف لها الأنظار أينما تواجدت.

أجمل أساور تيفاني آندكو Tiffany & Co

من تيفاني آندكو نختار لك هذه الأسوارة العريضة بتصميم مستوحى من جمال الطبيعة وسحرها، وقد جاءت مترفة بقطع التسافوريت الأخضر مع الياقوت الأصفر.

أجمل أساور كارتييه Cartier

من كارتييه ننتقي لك هذه الأسوارة الفخمة متألقة بتصميم هندسي ومتناغم من أحجار التسافوريت والماس، وثمنت وسطها بحجر الزبرجد الأخضر، ومن نفس العلامة نختار لك هذه الأسوارة العريضة مترفة بالياقوت الأحمر والماس، وتألقت أيضا بروعة الترومالين.

أساور شوميه  Chaumet   

من شوميه نختار لك أسوارة Aria Passionata، لتمثل في تصميمها  اللحظات السعيدة والاحتفالات المبهجة، حيث تألقت بأحجار الترومالين الوردي والأحمر مع أحجار الياقوت الأحمر والماس.

أجمل أساور ديور Dior

من حدائق قصر فرساي ننتقي لك أسوارة Ruby Ballroom Grove، لتبهج قلبك وتغمر طلتك بألق الياقوت الملون والعقيق والتسافوريت والماس الأصفر.

أساور بياجيهPiaget

من مجموعة Sunlight Journey نختار لك الأسوارة بتصميمها المشرق الجميل من أحجار الاسبنيل الأحمر والوردي والياقوت الوردي المرصع على الذهب الوردي.

أساور فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

من مجموعة Le Secret نختار لك هذه الأسوارة الفخمة العريضة، مترفة بالياقوت والاسبنيل والعقيق مع الماس المثمن على الذهب، لتختاريها كقطعة فريدة في أجمل سهراتك وأفخمها.