إطلالة كاملة: فساتين هوت كوتور ومجوهرات فاخرة لرأس السنة 2018

سهرات رأس السنة 2018 مشتعلة بالأناقة والفخامة التي قدمتها الموضة لهذا الموسم، فبالاضافة الى المجوهرات الفاتنة هناك فساتين الهوت كوتور المترفة بتفاصيلها الساحرة.

واليوم اخترنا لك مجموعة خلابة من فساتين هوت كوتور شتاء 2018 مع مجوهرات فاخرة منسقة لأبهى اطلالة في سهرة رأس السنة.

فستان من إيلي صعب ومجوهرات شوميه

فستان من ايلي صعب ومجوهرات من شوميه

من تصميم ايلي صعب اخترنا هذا الفستان الفاتن بأناقة اللون الأحمر ونسقنا معه قلادة وأقراط من علامة شوميه من مجموعة Aria Passionata بفخامة الذهب والماس والياقوت الأحمر والرودوليت والتورمالين الوردي.

فستان زهير مراد ومجوهرات بوتشيلاتي

فستان من زهير مراد ومجوهرات من بوتشيلاتي

من تصميم زهير مراد اخترنا فستان مفعم بالأنوثة متألق بلون أزرق باستيل ونسقنا معه طقم مترف من بوتشيلاتي بتصميم من الذهب الأبيض والأصفر  والماس والياقوت الأزرق والأحمر.

فستان من جورج شقرا ومجوهرات كارتييه

فستان من جورج شقرا ومجوهرات كارتييه

من تصميم جورج شقرا اخترنا فستان بلون سيمون مع لمسة المخمل الأحمر الداكن فنسقنا معه قلادة وأقراط من كارتييه من مجموعة Resonances de Cartier بفخامة ساحرة من الذهب الأبيض والماس والروبليت.

فستان من إيلي صعب ومجوهرات من غراف

فستان من ايلي صعب ومجوهرات من غراف

من تصميم ايلي صعب اخترنا فستان بلون أخضر داكن جذاب يناسب احتفال رأس السنة ونسقنا معه عقد وخاتم من غراف بتصميم من الذهب الأبيض والماس وفتنة الزمرد.

فستان من رالف أند روسو ومجوهرات شوبارد وبايكو

فستان من رالف أند روسو وقلادة من شوبارد وخاتم من بايكو

من تصميم رالف أند روسو اخترنا فستان يتمتع بلون أزرق يناسب سحر الليل ونسقنا معه قلادة من شوبارد من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق الساحر كما اخترنا خاتم من بايكو بأناقة الذهب الأبيض والماس وحجر من الياقوت الأزرق يتألق بالترف.