تيجان راقية لتكوني أميرة رأس السنة 2018

في سهرات الاحتفال برأس السنة 2018 تتألقين بجاذبية فاتنة تزداد أنوثة بأرقى فساتين الهوت كوتور وتنعم بالبريق بالمجوهرات الخلابة.

وبينما تحرصين على اختيار أرقى الخواتم والأقراط والقلائد لسهرة رأس السنة فنحن نلفت انظارك نحو سحر التيجان الفاخرة كقطعة مجوهرات تتوجك بجمال حالم كالأميرات وتلفت الأنظار الى اطلالتك في هذه السهرة المميزة.

إليك هذه المختارات الراقية من التيجان الفاخرة لسهرة مفعمة بالتألق في رأس السنة 2018..

تاج من بوتشيلاتيBuccellati 

من علامة بوتشيلاتي نختار تاج مفعم بالسحر التاريخي والتفاصيل الملكية الراقية في تصميم من الذهب الأبيض والماس من وحي زخارف القصور الايطالية.

تاج من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار تاج من مجموعة Resonances de Cartier يتألق بتصميم أرت ديكو يمكن ارتدائه كقلادة أو تاج ليتوج سحرك بفخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد.

تاج من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار تاج من مجموعة Valses d'Hiver يعزف على ألحان الشتاء بنمط شاعري تتميز به العلامة الفرنسية في ذوق رفيع من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ الفاتن.

تاج من ديفيد موريسDavid Morris 

من علامة ديفيد موريس نختار تاج مفعم بجاذبية الأنوثة في تصميم من وحي الزهور العطرة يعانق شعرك بفخامة ساحرة من الذهب الأبيض والماس.

تاج من ميسيكاMessika 

من علامة ميسيكا نختار تاج Swan بتصميم من وحي أجنحة البجعات الساحرة ليضفي أنوثة ناعمة ومترفة بجمال الذهب الأبيض وبريق حبات الماس.

تاج من جيراردGarrard 

من علامة جيرارد نختار تاج Azalea المترف الذي يمنح الاطلالة لمسات الملكية التي تعتز بها العلامة في فخامة راقية من الذهب الأبيض والماس.

تاج من غراف Graff

من علامة غراف ننتقي تاج يحمل السمات الفاتنة للأناقة الملكية لتنعمي بإطلالة الأميرات المترفة في بريق ساحر من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر الخلاب.