مجوهرات الماس ملون لسهرات شتاء 2018

يدلل الماس الملون أنوثتك ويمنحها بريقاً راقياً وفخامة تجعل منك أيقونة السهرة بسحر يدوم وجاذبية لا تغيب، مقدماً تصميمات ملكية راقية تتنوع بين الماس الأصفر والوردي والأزرق.

وتقدم علامات المجوهرات الماس الملون في تصميمات مفعمة بالترف لتمنحه قدره من الفخامة في قصات ثمينة وبريق تتردد أصداءه في المكان.

واليوم نختار لك مجوهرات من الماس الملون التي تضفي سحر راقي على سهرات الشتاء بأناقة ملكية لافتة..

اسوارة من بوشرونBoucheron  

من علامة بوشرون نختار اسوارة فاتنة تضيء بالجاذبية في انعكاسات الذهب الأبيض ومكعبات الماس الأبيض مع حجر ساحر من الماس الأصفر.

قلادة من غرافGraff  

من علامة غراف نختار قلادة تلهب القلوب بسحرها في فتنة أنثوية ورقة مفعمة بالفخامة من الذهب الأبيض وأحجار الماس الأصفر والوردي والأزرق بقصات الاجاصة والقلب.

أقراط من جاكوب أند كوJacob & Co.  

من علامة جاكوب أند كو نختار أقراط تشع بالبريق الساحر للذهب الأبيض وأحجار الماس البرلنت والاجاصة مع أحجار خلابة من الماس الوردي والأزرق بقصة الاجاصة الثمينة.

اسوارة من ديفيد موريسDavid Morris 

من علامة ديفيد موريس نختار اسوارة شاعرية من الذهب الأبيض والوردي من وحي الزهور المدللة بالماس الأبيض والأصفر والوردي.

أقراط من نيراف مودي Nirav Modi 

من علامة نيراف مودي نختار أقراط تليق بسحر السجاد الأحمر في تصميم من الذهب الأبيض والوردي مستلهمة من أوراق الشجر وقطرات الندى ومزدانة بالماس الأبيض والماس متعدد الألوان بين الوردي والأزرق والأصفر والشامبين والبني والبرتقالي والأخضر.

خاتم من غرافGraff  

من علامة غراف نختار خاتم يزين أناملك بالفخامة الملكية في تصميم ساحر من الذهب الأبيض يتألق بترصيع من الماس الأبيض والوردي ويتوسطه ماسة وردية خلابة بقصة الاجاصة.

خاتم من بودلزBoodles  

من علامة بودلز نختار خاتم بتصميم ناعم يعانق الأيدي بفخامة الذهب الأبيض والماس وحجر جذاب من الماس الأزرق المشوب بالأخضر.