كآبة الشتاء تتلاشى مع بهجة مجوهرات الأحجار الكريمة

لا يوجد أروع من السحر اللوني الذي تقدمه الطبيعة في كنوزها المتنوعة من الأحجار الكريمة والتي تضفي فخامة استثنائية مفعمة بالخيال على مجوهرات الشتاء ببريق لا يغيب.

واليوم اخترنا لك مجموعة خلابة من المجوهرات المتألقة بألوان الأحجار الكريمة وبريقها الفاتن والتي ستمنح سهرات الشتاء فخامة مترفة وابداع راقي.

اسوارة من مارجوت ماكني  Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني اخترنا اسوارة فاخرة من العاج والذهب الأصفر مع أحجار ساحرة من الجمشت والتورمالين الوردي والبريدوت والياقوت الملون.

خاتم من ديورDior  

من علامة ديور نختار خاتم مستلهم من حدائق قصر الفرساي بجمال نادر من الذهب الأصفر والياقوت الملون في سحر متناسق والزمرد والأكوامارين والتسافوريت والماس.

قلادة من بولغاريBulgari 

من علامة بولغاري نختار قلادة مفعمة بأجواء الاحتفال من الذهب الوردي والماس وأحجار بشكل البالونات من الجمشت والزمرد والأكوامارين والتورمالين.

خاتم من ديفيد موريسDavid Morris 

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم يرافق السهرة بالفخامة ويمنحها الترف بتصميم من الذهب الأبيض والماس والماس الوردي مع حجر الياقوت البرتقالي الساحر.

قلادة من غيامبيرو بودينوGiampiero Bodino 

من علامة غيامبيرو بودينو نختار قلادة بتصميم يحاكي سحر ايطاليا التاريخية في أناقة الذهب الوردي والماس والروبليت والجمشت والبيريل والأوبال الناري.

أقراط من فان ليليسVan Leles  

من علامة فان ليليس نختار أقراط تتألق بالجاذبية والفخامة في تصميم مدلل بالذهب الوردي والماس وتوليفة من أحجار التسافوريت والياقوت الملون.

قلادة من شوميهChaumet  

من علامة شوميه نختار قلادة تقطر بالشاعرية والعذوبة وتتغنى بالترف في تصميم من الذهب الأبيض والماس تتوجها احجار المورغانيت والكريزوبريل والتوباز والتورمالين الوردي والغارنيت والتنزانيت.