مجوهرات التورمالين لسهرات 2018

بألوانه الساحرة من الوردي والأزرق والأخضر، يخطف حجر التورمالين قلوب وأنظار جميع النساء الراقيات، فهذا الحجر الذي يتميز بلمعان مذهل وشفافية راقية يبدو ككنز مفعم بالألق لاسيما عندما يرصف مع الماس أو يتآلف مع الأحجار الكريمة في تصاميم غاية من الفخامة والجمال.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل مجوهرات التورمالين، لتتألقي بها في سهرات 2018، وتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

مجوهرات التورمالين من بوشرون Boucheron

ذئب يحرس حجرا من التورمالين الأزرق، يقبض عليه كصيد ثمين لا يمكن التنازل عنه، هذا ما نطقت به علامة بوشرون في هذا الخاتم المذهل التي انتقيناه لك من آخر إصداراتها، وقد صمم من الذهب الأبيض وثمن بالماس البراق.

مجوهرات التورمالين من ديور Dior

من حدائق قصر فرساي، نختار لك هذه الأسوارة الثمينة الفخمة، تفوح بسحر حجر التورمالين مع وردة الياقوت الرائعة ولمسات الزمرد الأخضر والتسافوريت.

مجوهرات التورمالين من تيفاني آند كو Tiffany & Co

حجر بيضاوي من التورمالين الأخضر يتربع بكل ثقة وجمال على خاتم تيفاني آند كو، وقد التف بنبض الماس وقطع التورمالين المرصعة على الذهب.

مجوهرات التورمالين من بياجيه Piaget

لتتألقي بصيحة الأقراط الملتفة حول الأذن وغير المتماثلة، نختار لك هذه الأقراط الجميل من بياجيه بتصميم مشرق ينبض بألق التورمالين والياقوت والوردي والماس.

مجوهرات التورمالين من شوبارد Chopard

من شوبارد ننتقي لك هذا الخاتم المذهل بحجر من التورمالين الذي يبدو كبركة ماء صافية اللون، وقد التف حوله شريط الدانتيل الماسي البراق.

مجوهرات التورمالين من جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

من جيامبيرو بودينو ننتقي لك هذا الخاتم الفخم، بتصميم استثنائي من الذهب الأبيض المثمن بالماس، وقد تربع عليه حجر التورمالين الوردي بشكله الفخم والساحر.

مجوهرات التورمالين من كارتييه Cartier

من كارتييه ننتقي لك هذه الأقراط الجميلة الحالمة من الذهب الأبيض، وقد ثمنت بحجر التورمالين الجميل مع أحجار ناعمة من الياقوت الوردي.