مختارات راقية للشتاء من مجوهرات 2017

طالعتنا علامات المجوهرات في 2017 بتصميمات مجوهرات خلابة تحبس الأنفاس تبث الفخامة والسحر الملكي بمزيج الماس والأحجار الكريمة.

وبحلول موسم الشتاء المفعم بأرقى السهرات تبرز عناصر الدلال الفاخر في ابداعات مجوهرات 2017 الحافلة بالجمال والترف والتي تليق بأبهى اطلالات السهرة الشتوية.

إليك هذه المختارات الأنيقة من مجوهرات 2017 والتي ستضفي الفخامة والسحر على سهرات الشتاء..

قلادة من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار قلادة فاخرة بتصميم من وحي الثلوج الشتوية الساحرة في اناقة مترفة من الذهب الأبيض والماس والكريستال.

اسوارة من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Chaumet est une Fête تحبس الأنفاس بسحر التصميم المستلهم من أوبرا لاسكالا في ايطاليا وبجمال منمق من الذهب الوردي والياقوت الاحمر والروبليت والماس والغارنيت.

عقد من بولغاري Bulgari 

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Festa يتألق في فخامة ملكية وأناقة راقية بتصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر هرمي ساحر من الياقوت الأزرق.

اسوارة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه اخترنا اسوارة من مجموعة Resonances De Cartier المفعمة بترف العلامة الفرنسية في تصميم بانثيير بالذهب الأبيض والماس وأحجار الروبليت الفاتنة.

عقد من شوباردChopard 

من علامة شوبارد اخترنا عقد من مجموعة Silk Road Collection بتصميم choker من وحي الزهور الرقيقة في جمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون مع مصفوفات من حبات خرز الجمشت.

خاتم من فان كليف اند أربلزVan Cleef & Arpels 

من علامة فان كليف أند أربلز اخترنا خاتم من مجموعة Le Secret مفعم بالفخامة الملكية وترف السهرات الراقية في جمال الذهب الأبيض والماس والأكوامارين والزمرد والياقوت الأزرق.

خاتم من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Sunlight Journey بتصميم سري متحرك من الذهب الوردي والسبينل الأحمر والياقوت البنفسجي والماس مع ماركتريه من الريش.