مجوهرات جمشت راقية للسهرات

تعشق المرأة اللون البنفسجي ومشتقاته ودرجاته الساحرة، فهي تختاره لوناً لطلاء الأظافر والفستان والحقيبة ولا تتردد في اقتنائه حين يتعانق مع الذهب في المجوهرات.

وتمنحك مجوهرات الجمشت بلونه البنفسجي المميز أناقة فريدة وأنثوية حيث يقترب هذا اللون من الزهور النادرة والجذابة مثل اللايلاك والتيوليب.

واليوم انتقينا لك مجموعة مجوهرات جمشت خلابة تزيد أناقتك الفاتنة في سهرات الشتاء..

قلادة من مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني التي تتمتع بتصميمات فاخرة مزدانة بالاحجار الكريمة نختار هذه القلادة اللافتة بالجاذبية في تصميم من الذهب الأصفر والماس مع احجار الجمشت والياقوت الملون في قصات طبيعية.

قلادة من فيرديورا Verdura

من علامة فيرديورا نختار عقد يتألق بإبداع في فن قصات الأحجار الكريمة التي تنوعت بين قصات الايميرالد والأميرية والاجاصة والبرلنت والبيضاوية وفي تناغم ساحر بين ألوان أحجار الجمشت والكونزيت الوردي والتسافوريت والذهب الأصفر.

اسوارة من نام تشو Nam Cho

من علامة نام تشو نختار اسوارة مترفة بتصميم عذب من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع أحجار فاخرة من الجمشت بقصة الوسادة ولمسات الياقوت الأزرق.

خاتم من بوميلاتوPomellato

من علامة بوميلاتو نختار خاتم من مجموعة Ritratto التي تمجد سحر الأحجار الكريمة في تصميم راقي من الذهب الوردي والياقوت الأحمر مع حجر لافت من الجمشت.

أقراط من رينيه لويس Renee Lewis

من علامة رينيه لويس نختار أقراط مدللة لأجمل السهرات تتألق بتصميم من الذهب الأصفر وأحجار بيضاوية من الجمشت متنوع الدرجات اللونية.

قلادة من فريد لايتون  Fred Leighton

من علامة فريد لايتون نختار قلادة راقية مفعمة بالأنوثة الساحرة في تصميم من الذهب الأصفر وأحجار الجمشت البيضاوية مع زهرة من الذهب المطلي بالاناميل.

اسوارة من فيسكيتي Veschetti

من علامة فيسكيتي نختار اسوارة فاتنة بفخامة كلاسيكية من الذهب الأصفر والماس وتوليفة ساحرة  من أحجار الجمشت والمرجان الكابشون.

بروش من جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

من علامة جيامبيرو بودينو نختار بروش مستلهم من المجوهرات التاريخية البيزنطية بفخامة الذهب الوردي والماس والأوبال الوردي والجمشت.