أجمل مجوهرات الماس الوردي

لا يجتمع قلوب النساء على عشقه فقط، بل جذب الماس الوردي اهتمام كل أثرياء العالم، الذين وجدوا بهذه الأحجار الفاتنة تجارة رابحة، فهو الأندر والأجمل من بين أنواع الماس الأخرى، لما يجمعه من معاني الأنوثة والفخامة بذات الوقت.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة مجوهرات الماس وردي، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

مجوهرات الماس الوردي من جاكوب آند كو Jacob & Co

قطعة من الماس الوردي بقصة الكمثرى تتوج خاتم جاكوب آند كو بتصميم أنيق من البلاتين، وقد التفت حول الماسة الوردية مجموعة من الماس الأبيض البراق، ما منح للخاتم بريقا مضاعفا.

مجوهرات الماس الوردي من نيراف مودي Nirav Modi

من نيراف مودي، ننتقي لك هذه الأقراط الفاتنة بتصميم دائري، حيث رصع مركز الأقراط بماسة براقة جاءت بقصة الوسادة، لتلف حولها قطع الماس الوردية والبيضاء البراقة.

مجوهرات الماس الوردي من غراف Graff

نختار لك من غراف هذه القلادة الأنثوية بتصميم تتدلى منه قطع الماس البراقة بقصة الكمثرى، وقد رصعت القطعة أيضا بمجموعة وافرة من الماس الوردي، ما منح القطعة لمسة أنثوية ساحرة.

مجوهرات الماس الوردي من ديفيد موريس David Morse

قلب من الماس ينبض وسط أسوارة ديفيد موريس، لتلتف حوله قطع الماس البيضاء البراقة، مصممة بشكل الكمثرى مع قطع وافرة من الماس الوردي، ومن نفس العلامة نختار لك خاتم كوكتيل رائع مميزا بـ 3 صفوف من الماس مختلفة الألوان، وهي الوردي والأبيض والأرجواني.

مجوهرات الماس الوردي من بوغوصيان Boghossian

ماسة وردية تتربع بكل ثقة في خاتم بوغصيان، لتختزل فيها معاني الأنوثة والفخامة بذات الوقت، وقد رصع الخاتم أيضا بماسات بيضاء براقة، ما اضفى على الخاتم شكلا استثنائيا وراقيا.

مجوهرات الماس الوردي من بودلز Boodles

ننتقي لك من بودلز هذه الأقراط الناعمة، مستوحية تصميمها الأنثوي من سحر الطبيعة، وقد رصعت بقطع الماس الوردية والبيضاء، ليتدلى منها في النهاية حجر الأوبال الوردي الجميل.