قلائد الياقوت الأحمر .. فخامة شتوية ساحرة

في شهر ديسمبر يزداد الشتاء تألقاً وتبدو السهرات أكثر فخامة بفساتين راقية ومعاطف أنيقة ومجوهرات تلتمتع ببريق الماس الخاطف.

وفي هذه الأجواء الجميلة يتجلى سحر الياقوت الأحمر كرفيق لأناقة السهرة يدلل الاطلالة بالكثير من الترف ويعانقك بلمسة ملكية فاخرة.

واليوم اخترنا لك مجموعة جذابة من قلائد وعقود الياقوت الأحمر الراقية لتتألقي في سهرات الشتاء بجمال فاتن.

عقد من فايدي Fai Dee

من علامة فايدي نختار عقد متألق بالفخامة الراقية من الذهب الأصفر والأبيض ويجمع سحر أحجار الماس مع أحجار الياقوت المبهرة بقصات القلب والاجاصة.

قلادة من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار قلادة ساحرة من وحي أوبرا لا سكالا بستائرها الحمراء المخملية وزخارفها الذهبية حيث جاء التصميم محاكياً لهذه الأجواء الكلاسيكية في ترف فريد من الذهب الوردي والماس وحبات الياقوت الأحمر والرودوليت.

عقد من ديفيد موريسDavid Morris 

لسهرة مفعمة بالأناقة الملكية الراقية نختار من علامة ديفيد موريس عقد مع أقراط بتصميم مترف من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الاحمر بقصة الاجاصة.

عقد من نيراف موديNirav Modi 

من علامة نيراف مودي نختار عقد ينبض بفخامة تاريخية وسحر ملكي لافت في تصميم مترف من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر البيضاوية الخلابة.

عقد من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار عقد بتصميم استثنائي يبرز براعة العلامة وابداعها بجمال الذهب الوردي والماس مع الأوبال الوردي وأحجار الياقوت البورمي.

قلادة من بايكوBayco 

من علامة بايكو نختار طقم الياقوت الأحمر الساحر في قلادة وأقراط فاتنة بجمال راقي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الكابشون المفضلة لدى العلامة.

عقد من غرافGraff 

من علامة غراف نختار عقد يتمتع بأناقة خلابة في تصميم من وحي الزهور العطرة تتألق جمالاً ودلالاً بالذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الراقية