مجوهرات اللؤلؤ لسهرات رأس السنة 2018

تجتمع بحبات اللؤلؤ معاني الصفاء والنقاء، ما يلامس إحساس المرأة الحالمة والرقيقة، التي تبحث عن دائما عن مجوهرات تعكس ذوقها المرهف وفي نفس الوقت تكون ملائمة للسهرات الراقية، وهو ما يجعل مجوهرات اللؤلؤ في أولى اختيارات المرأة الناعمة في المناسبات المهمة.

ونحن في "هي" ننتقي لك أجمل مجوهرات اللؤلؤ لتختاري منها ما يناسب ذوقك، وتكوني أميرة حالمة في السهرات.

مجوهرات اللؤلؤ من كارتييه Cartier

ننتقي لك من كارتييه هذه الأسوارة الرائعة بتصميم ملكي بامتياز، حيث ثبتت حبات اللؤلؤ بكل دقة مع قطع الماس البراقة على البلاتين، ما يجعل الأسوارة، قطعة في قمة الفخامة والرقي.

مجوهرات اللؤلؤ من بوشرون Boucheron

حجر الأكوامارين الأزرق ينبض وسط حبات اللؤلؤ الرائعة في خاتم بوشرون، ليغازل أناملك بلمسة صافية ومترفة بذات الوقت، ومن نفس العلامة اخترنا لك هذه القلادة الرائعة التي تزينت بعقدة أنثوية رصفت بحبات اللولو والماس.

مجوهرات اللؤلؤ من مارجوت ماكني Margot McKinney

أقراط تغازل بتصميمها سحر السماء مع أحجار الياقوت والتوباز، وقد تآلفت هذه الفخامة الزرقاء مع صفاء ونقاء اللؤلؤ.

مجوهرات اللؤلؤ من شانيل Chanel

ريشة ماسية تحط بأنوثتها ورقتها على أذنك، ليشع سحرها مع شلال اللآلئ الصافية المتدلية منها، هذه أقراط شانيل التي اخترناها لك، لتكوني أميرة حالمة في أجمل السهرات.

مجوهرات اللؤلؤ من شوميه Chaumet

نختار لك بروش Valses d'Hiver، الذي تميز بتصميم في قمة الأناقة والأنوثة، جامعا فتنة وصفاء اللؤلؤ مع بريق الماس، وقد تدلت منه ماسة بشكل الكمثرى، تخطف الأنظار.

مجوهرات اللؤلؤ من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

كشفت علامة فان كليف آند أربلز الراقية عن سحر وجمال اللؤلؤ، بهذه القلادة التي اخترناها لك من مجموعتها الحديثة Le Secret، حيث جاءت بتصميم فاخر أترفت بحبات اللؤلؤ والأحجار الملونة.