أطقم مجوهرات الماس للسهرات 2017

يأسر الماس ببريقه قلب المرأة، فلا تتوانى عن ارتدائه في حفلاتها المهمة والفخمة، ما دفع الصاغة إلى التفنن بتصميم مجوهرات فاخرة تحمل روعة هذا الحجر البراق.

ونحن في "هي" نختار لك أطقم مجوهرات الماس رائعة الجمال، لتختاري منها ما يعجبك، وتتألقي بها في السهرات وحفلاتك الفاخرة.

أطقم مجوهرات الماس من ديور Dior

من مجموعة Dior à Versailles، نختار لك هذا الطقم الملكي بامتياز، مكسوا بقطع الماس متباينة الأشكال والقصات، ما منحه فخامة تبض بريقا وسحرا.

أطقم مجوهرات الماس من شوميه Chaumet

نختار لك طقم Joséphine Aigrette Impériale، ليمثل قصة عشق الإمبراطورة جوزفين، وقد صمم من الذهب الأبيض الذي رصع بقطع الماس المشعة.

أطقم الماس من شانيل Chanel

أبحري في عالم الفخامة من شانيل عبر مجموعتها الجديدة Flying Cloud، ومنها نختار لك طقم Sparkling lines، ليعانق طلتك بحبال ماسية وذهب أبيض مبروم، كما نختار لك من نفس المجموعة طقم Endless knot من الذهب الأبيض والماس، والذي يتكون من قلادة وزوج أقراط وخاتم.

أطقم الماس من بوشرون Boucheron

من بوشورن اخترنا لك LUMIÈRE DE NACRE، بتصميمه الناعم، حيث يحمل نقاء وصفاء عرق اللؤلؤ الأبيض الذي جاء متناغما مع قطع الماس البراقة المترفة على الذهب الأبيض.

أطقم الماس من تيفاني آندكو Tiffany & Co

من أحدث إصدارات العلامة الراقية تيفاني آندكو، نختار لك هذا الطقم الرائع، عاكسا قوة وجمال الطبيعة، حيث استوحى تصميمه من الشلال، إلا أن قطرات مياهه تنبض بألق الماس البراق.

أطقم الماس من كارتييه Cartier

طقم يحمل في تصميمه فخامة ملكية ناعمة، حيث صمم طقم كارتييه من البلاتين الذي تزين بقطع الماس البراقة واللؤلؤ الطبيعي، ويتكون الطقم إجمالا من قلادة وأسوارة وزوج أقراط.