مجوهرات العقيق اليوسفي .. فخامة نادرة

يتمتع حجر العقيق اليوسفي أو الماندرين  بلون برتقالي شهي ومنعش يزين مجوهرات الأحجار الكريمة في فخامة وهو من أنماط حجر الغارينت كما يطلق عليه أحياناً حجر السبيسترين.

وفي تجاوره مع الأحجار الكريمة الملونة يضفي حجر الماندرين لمسة أناقة لا مثيل لها وجاذبية مشرقة ومرحة لذا غالباً ما ترافقه الأحجار الملونة في تمازج خلاب.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة راقية من مجوهرات حجر الماندرين الجذاب المفعمة بالفخامة والبهجة بسحر اللون البرتقالي..

قلادة من مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني نختار اسوارة تتألق بتصميم مذهل يثير شهيتك بفضل حيويته اللونية وفخامته اللافتة بالذهب الأصفر والماس والماندرين والسبينل الوردي والبريدوت مع التورمالين الملون والتسافوريت والياقوت الملون.

اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة من مجموعة Sunlight Journey بتصميم cuff من الذهب الأصفر المنحوت مع فتنة لافتة بسحر الياقوت الاحمر والاسبينل الوردي والماندرين والبيريل الأصفر والماس.

خاتم من ديورDior 

من علامة ديور اخترنا هذا الخاتم المتألق فخامة وسحر من مجموعة Dior à Versailles Côté Jardins بترف مطلق من الذهب الأصفر والماس والزمرد والياقوت الأزرق والماندرين والياقوت الأصفر والأحمر.

قلادة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار قلادة مترفة تنعم بسحر وفخامة العلامة الأمريكية في تصميم طبقات من الماس متعدد القصات وتعليقة متدلية بفخامة آسرة لحجر الماندرين بقصة الاجاصة.

قلادة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون اخترنا هذه القلادة الساحرة من مجموعة Conquêtes التي تتمتع بتصميم غرافيكي يطوقك بترف الذهب الأبيض والماس وحجر بقصة الوسادة من الماندرين المشرق.

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار هذا الخاتم الخلاب بتصميم يجمع سحر الأرت ديكور والجمال العصري بتألق فريد من الذهب الأبيض والماس وحجر فاتن من الماندرين.

قلادة من غيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

من علامة غيامبيرو بودينو الايطالية نختار قلادة Rosa Dei Venti بتصميم من وحي المجوهرات التاريخية لأباطرة روما، وبأناقة خالدة من الذهب الوردي والماس والسبينل الأحمر والياقوت الوردي والبنفسجي مع حجر الماندرين اللافت.