بالصور خواتم مرصعة بالأحجار الملونة

ألقي أناملك مع خواتم مرصعة بأحجار ملونة، لتضاعفي من فخامة طلتك في المناسبات والسهرات المترفة، لما تمنحه الأحجار الكريمة من لمسات مبهجة وأنيقة، لا سيما أن جاءت متوجه على تصاميم في غاية الإبهار والجمال.

ونحن في "هي" نعرض لك بالصور مجموعة من خاتم مرصعة بالأحجار الملونة، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

خواتم مرصعة بالأحجار الملونة من شوميه Chaumet

من شوميه اخترنا لك خاتم Aria Passionata، بتصميم مبهر وجذاب يلامس ويعكس اللحظات الرائعة والمبهجة، حيث رصع بالياقوت الأحمر والعقيق والترومالين.

خواتم مرصعة بالأحجار الملونة من بياجيه   Piaget

من مجموعة  Sunlight Journey، اخترنا لك هذا الخاتم الفخم، وقد زين بحجر من الياقوت الأزرق، تربع بكل ثقة وجمال على تصميم مترف بالماس البراق.

خواتم مرصعة بالأحجار الملونة من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

اكتشفي جمال الطبيعة مع خاتم فان كليف آندأربلز، الذي انتقيناه لك من مجموعة Le Secret، حيث تستعد نحلة ماسية للطيران نحو وردة مترفة بالياقوت الملون والماس وعقيق السبيسارتيت.

ومن نفس المجموعة اخترنا لك هذا الخاتم الجميل، بتصميمه الدائري، وقد تربع عليه حجر الياقوت الأزرق بشموخ وفخر، وحوله أحجار الزمرد والماس والترومالين.

خواتم مرصعة بالأحجار الملونة من شانيل Chanel

من آخر إصدارات علامة شانيل الراقية، ننتقي لك خاتم Summer Cruise، ليسحبك إلى رحلة بحرية رائعة مترفة بالألق والفخامة، مع أحجار الياقوت الزرقاء والماس المتربعة على الذهب الأبيض.

خواتم مرصعة بالأحجار الملونة من ديور Dior

من حدائق قصر فرساي، ننتقي لك هذا الخاتم الجميل بألق الورود النابضة من الأحجار الملونة، حيث رصع بالاسبنيل الوردي والماس والياقوت والزمرد والترومالين.

خواتم مرصعة بالأحجار الملونة من شوبارد Chopard

تألقي كنجمة جميلة مع خاتم شوبارد الذي اخترناه لك من مجموعة Red Carpet، وقد ثمن بقلب أحمر رائع من الروبليت، محاطا بقطع الماس البراقة.