سلاسل ذهب وردي ناعمة للعمل

قلادة ناعمة من الذهب الوردي، كفيلة لأن تمنحك طلة حيوية وأنثوية، وتكسر من حدة إطلالتك العملية الجادة، لاسيما إن تزينت بحجر ملون ناعم، أو تألقت بقطع الماس البراقة.

لهذا اخترنا لك عزيزتي، تشكيلة جميلة من قلائد الذهب الوري، انتقيناها من أبرز ماركات المجوهرات العالمية، لتختاري ما ينال إعجابك، وتتألقي في إطلالاتك العملية.

سلسال هب وردي ناعم من ميسيكا Messika

من أحدث إصدارات علامة ميسيكا لمجموعة Move التي مثلتها عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد ، ننتقي لك هذه القلادة الناعمة بشكلها العصري وقد ثمنت بقطع الماس البراقة .

سلسال ذهب ناعم من تيفاني آند كو Tiffany & Co

لا يوجد أجمل من مفتاح تيفاني آند كو، لتزيني به عنقك في إطلالتك بالعمل، لها اخترنا لك هذه القلادة الناعمة التي تزينت بمفتاح تميز بشكله العصري والأنيق.

سلسال ذهب وردي من بولغري Bulgari

ننتقي لك قلادة B.zero1، والتي تعد ثمرة التعاون بين علامة بولغري والراحلة زها حديد، وقد جاءت القلادة بشكل عصري، يولد الإحساس بالحركة و الديمانيكية، لموجات الذهب التي تتدفق في تصميمها.

سلسال ذهب وردي ناعم من بوشرون Boucheron

من مجموعة SERPENT BOHÈME، اخترنا لك هذه القلادة المميزة بحجر من العقيق الأسود، متربعا على تصميم جميل من الذهب الوردي.

سلسال ذهب وردي ناعم من شوميه Chaumet

وردة تنبض بحجر اللازورد الأزرق، تتدلى من هذه القلادة الجميلة الناعمة التي اخترناها لك من علامة شوميه، لتعكس على إطلالتك في العمل لمسة رقيقة وأنثوية.

سلاسل ذهب ناعمة من كارتييه Cartier

أمنيات جميلة مخبأة في حجر المالاكيت الأخضر المثمن على قلادة Amulette de Cartier، حيث يمنحك اللون الأخضر لمسة منعشة، تتطلعين إليها لطلتك العملية.

سلاسل ذهب وردي ناعمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

من مجموعة بيرليه في علامة فان كليف آند أربلز،اخترنا لك هذه القلادة الناعمة من الذهب الوردي، بتصميم ناعم لثلاث صفوف من الخرزات الذهبية.