أجمل المجوهرات الفاخرة من مجموعات الماركات العالمية 2017

قدمت علامات المجوهرات العالمية هذا العام، مجموعات تأسر القلوب، بجمال وسحر تصاميمها، حيث عكست كل علامة طبعتها التي تتميز بها، مع اتباع أساليب عصرية واستثنائية.

ومنها نختار لك عزيزتي، أجمل المجوهرات الفاخرة من مجموعات الماركات العالمية 2017، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany & Co

من أحدث إصدارات العلامة الراقية تفاني آند كو Blue Book ، نختار لك هذه الأقراط الرائعة بصميم الشلال المتدفق ليعكس قوة الطبيعة وحيويتها، ويجسد قدرة العلامة على محاكاة الطبيعة بأبهى جمالها.

مجوهرات فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة Le Secret، تكشف علامة كليف آند أربلز عن سحر وسر تصاميمها الفاتنة، ومنها اخترنا لك هذه القلادة الجميلة، مزينة بحبات الياقوت الحمراء مع اللؤلؤ والزمرد والأونيكس الأسود.

مجوهرات ديور Dior

من حدائق قصر "فرساي" الفاخرة لدى علامة ديور، اخترنا لك هذا الخاتم النابض بسحر الأحجار الكريمة، وقد رصع بحجر الأوبال المميز في منتصفه، محاطا بالياقوت الأصفر والوردي والزمرد والعقيق والماس.

مجوهرات شانيل Chanel

اختارت شانيل أن تقدم تصاميم تحاكي عالم الملاحة الساحر، وما يلزم له من أدوات، فأصدرت مجموعة Flying Cloud الرائعة، التي اخترنا لك منها قلادة Endless Knot ، مثمنة بالماس البراق على جدائل الذهب الأبيض، كما انتقينا لك من نفس المجموعة، هذه الأقراط الطويلة، مثمنة بأحجار الياقوت والماس مع حبات اللؤلؤ الناعمة.

مجوهرات شوميه Chaumet

تعكس مجموعة Chaumet est une fête لحظات السعادة  والألق النابض في أفخم المهرجات والاحتفالات، ومنها نختار لك هذه القلادة الجميلة، مميزة بنقشة التارتان الجميلة، وقد رصعت بأحجار الزمرد مع الياقوت والماس.

مجوهرات بياجيه piaget

من مجموعة Sunlight Journey، نختار لك هذا التصميم الساطع الجميل، بقطع الماس الأصفر مع حبات الاسبنيل الأحمر الفاتنة.