بالصور: أجمل أطقم مجوهرات هندية

عرفت المجوهرات الهندية بتصاميمها الفخمة المترفة، حاملة معها بذات الوقت طابعا تراثيا عريقا يعكس ثقافة الهند الغنية بتنوعاتها، لتحاكي بذلك تطلعات النساء العاشقات لمجوهرات مفعمة بالزخارف والنقوش الرائعة.

ونحن في "هي" نختار لك أجمل أطقم مجوهرات هندية، لتتميزي في سهرتك، وتبدين فيها كأميرة هندية ساحرة.

أطقم مجوهرات هندية من داماس Damas

تقدم داماس مجموعة Legacy، التي تستوحي تصاميمها من الطابع الهندي العريق، بتصاميم مترفة بالزخارف والنقوش الرائعة، ومنها نختار لك هذا الطقم الجميل من الذهب الأصفر، وقد ثمن بقطع الماس البراقة، وتوج بقطعة من الياقوت الأحمر على تصميم فاخر ومزحرف، يعكس شكل الكمثرى.

ومن نفس العلامة، انتقينا لك هذا الطقم الآخر، بتصميم فاخر من الذهب الأصفر، وقد رصع بأحجار الترومالين الملونة، التي منحته فخامة مضاعفة.

أطقم مجوهرات هندية من نيراف مودي Nirav Modi

من حدائق عصر المغول في الهند، تستوحي مجموعة MUGHAL تصاميمها الرائعة، متوجة بزهرة غاية في الجمال، وقد انتقينا لك من المجموعة هذا الطقم المفعم بزهور ماسية رائعة.

أطقم مجوهرات هندية من تانيشق Tanishq

برعت علامة تانيشق في تقديم أفخر القطع والتصاميم  لتحاكي مختلف أذواق النساء العاشقات للطراز الهندي العريق، ومنها نختار لك هذا الطقم الذي يحاكي مياه البحر الصافية بحجره الأزرق المتربع وسط تصميم ساحر من الذهب، ومن نفس العلامة انتقينا لك هذا الطقم الرائع بزخارفه الخضراء مع حبات اللؤلؤ الجميلة المتدلية من قلادته وأقراطة الجذابة.

أطقم مجوهرات هندية من ايشاريا Isharya

انتقينا لك من علامة ايشاريا هذا الطقم الرائع، ليغازل إطلالتك بسحر السماء وعمق البحار، حيث توج بأحجار اللازورد الجميلة على تصميم ناعم وفخم بذات الوقت.

أطقم مجوهرات هندية من أمرابالي amrapal

من علامة أمرابالي الشهيرة بتصاميمها العريقة، اخترنا لك هذا الطقم المميز بتصميمه الملوكي الفخم، متوجا بقطع الماس البراقة مع حبات اللؤلؤ الساحرة.