فخامة الاطلالة في قلائد تنطق بالجمال

في سهرات الخريف تتنافس الجميلات على ابراز الأنوثة والفخامة بفساتين سهرة راقية ومجوهرات فاخرة مفعمة بتفاصيل من الجمال الخالد والابداع الفاتن.

وفي سهرات الخريف ترافقك أفخم العقود والقلائد بتصميمات تبث الاشراق في أجواء الخريف وتمنحه دفقات من عطر الأنوثة وتضفي مزيداً من الجاذبية والتميز.

ولسهرات هذا الخريف الراقية اخترنا لك مجموعة من القلائد التي تنطق بالجمال..

قلادة من نيراف مودي Nirav Modi

من علامة نيراف مودي نختار قلادة مفعمة بروح من الأناقة الملكية بتصميم يسرق الأنظار من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر البورمي الفاتنة.

قلادة من موساييف Moussaieff

من علامة موساييف نختار قلادة راقية مع تعليقة يمكن فكها واستخدامها كبروش، بتصميم جذاب من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر مع حجر هرمي من الياقوت الأزرق وحجر من الزمرد بقصة الاجاصة.

عقد من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار عقد من مجموعة Résonances de Cartier بتصميم توتي فروتي الكلاسيكي الخاص بالعلامة الفرنسية وبتوليفة من الاحجار الكريمة المنحوتة مثل التورمالين والياقوت الأحمر والروبليت والأونيكس والماس.

قلادة من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز اخترنا قلادة فاخرة تزدان بتصميم من أحجار الماس الملونة بقصات متنوعة في فخامة وعذوبة ساحرة.

قلادة من مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني نختار قلادة متألقة بسحر وثراء اللون البنفسجي في تصميم من الذهب الأصفر وأحجار الجمشت والياقوت البنفسجي والتنزانيت والماس.

عقد من تازاكي Tasaki

من علامة تاساكي نختار عقد يموج بالفخامة والفتنة التي تليق بأرقى فساتين الهوت كوتور وبتصميم من وحي الريش الناعم في جاذبية الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

عقد من جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

من علامة جيامبيرو بودينو نختار عقد بفخامة السجاد الأحمر وسحر السهرات الراقية في تصميم من الذهب الوردي وأحجار الروبليت والجمشت والبيريل والأوبال الناري والماس.