عقود الماس لموضة فساتين الاوف شولدر

لاقت صيحة فساتين الأوف شولدر رواجاً كبيراً وسرعان ما أصبحت من أكثر الصيحات شهرة لأجمل السهرات والحفلات، فهي متجددة وساحرة برغم كلاسيكيتها.

ولأن فساتين الأوف شولدر تبرز الأنوثة والنعومة الراقية فلابد أن يرافقها في السهرة فخامة مترفة من عقود الماس تزيد من جاذبيتك وسحرك.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من عقود الماس لموضة فساتين الاوف شولدر لتختاري من بينها ما يلائم سهرتك..

عقد من شوباردChopard

نبدأ بإختيار عقد فاخر من شوبارد من مجموعة Silk Road الساحرة بتصميم يحاكي الياقات الدانتيل الأنثوية التاريخية في فخامة من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

عقد من شانيلChanel

من علامة شانيل نختار عقد فاتن من مجموعة Flying Cloud يتمتع بتصميم من وحي الحياة البحرية وعناصرها الخلابة بتكوين يحاكي حبال الأشرعة بالذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق بقصات متنوعة.

عقد من ماري ماسMarie Mas

من علامة ماري ماس نختار عقد من مجموعة ريزورت 2018 يتألق ببهجة لونية في تصميم من الذهب الوردي وأحجار الجمشت والتوباز الملون والكوارتز الملون.

عقد من سليم مزنر Selim Mouzannar

من علامة سليم مزنر نختار عقد choker يتألق بتصميم عصري حيوي ولافت بالذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأزرق شبه الشفافة بتدرج لوني ساحر.

عقد من بياجيهPiaget

من علامة بياجيه نختار عقد من مجموعة Sunlight Journey يتألق بفخامة تصميم من وحي اشراقة الشمس في جاذبية الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر بقصات باغيت لافتة.

عقد من أمرابالي Amrapali

من علامة أمرابالي نختار عقد مترف بتصميم من وحي التراث الهندي الغني الذي تفضله العلامة بتصميم من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم لإضفاء لمسة عتيقة مع أحجار الماس.

عقد من نيكوس كوليس Nikos Koulis

من علامة نيكوس كوليس نختار عقد من مجموعة Lingerie بتصميم هندسي معاصر في اتساق فاخر بين الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ الجذابة.