خواتم بأحجار كريمة بارزة للمرأة الواثقة

زيني أناملك بخاتم فخم يعكس ويعبر عن شخصيتك القوية والواثقة، حيث لا بد أنك تميلين إلى قطعة مجوهرات استثنائية، زينت بأحجار بارزة، أو تميزت بتصاميم فخمة.

ونحن في "هي"نختار لك تشكيلة جميلة من خواتم فخمة، انتقيناها لك من أبرز دور المجوهرات العالمية، لتحاكي شخصيتك القوية والواثقة، وتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

خواتم فخمة من كارتييه Cartier

يحتضن حيوان البانثر، قطعة من الياقوت الأحمر ككنز ثمين، ليمنح لطلتك فخامة وثقة تطمحين إليها، هذا ما عبر عنه خاتم كارتييه المرصع أيضا بقطع الماس البراقة مع أحجار الأونيكس.

ومن مجموعة "توتي فروتي" في كارتييه، المميزة بأحجارها البارزة الملونة، نختار لك هذا الخاتم الساحر بأحجار الياقوت والزمرد.

خواتم فخمة من بولغاريBulgari

من بولغاري نختار لك هذا الخاتم الأنيق، وقد صمم بكل دقة من الذهب الأبيض، وتميز بزخرفاته وقطع الماس المتألقة فوقه مع أحجار الزمرد.

خواتم فخمة من شوميه Chaumet

من شوميه نختار لك هذه القطعة الاستثنائية التي تحتفي ببهجة الحياة، فقد زين الخاتم بأحجار حمراء لافتة من الياقوت الأحمر والعقيق.

خواتم فخمة من شانيل Chanel

أبحري كامرأة قوية مع خاتم Sailor Tattoo الذي انتقيناه لك من مجموعة Flying Cloud، وقد ثمن بقطع الياقوت الزرقاء المرصفة على الذهب الأبيض.

خواتم فخمة من ديورDior

لحجر الأوبال مكانة ممزة لدي العلامة الراقية ديور، وقد أرصدرت مجموعة كاملة متوجة بهذا الحجر الجذاب، ومنها نختار لك هذا الخاتم الجميل، بتصميم من الذهب الوردي مع قطع الماس التي تلتف حول حجر الأوبال الرائع.